أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء العراقى: أحبطنا عملية إرهابية كشف عنها "قرداش" بعد اعتقاله

الخميس، 21 مايو 2020 04:51 م
رئيس الوزراء العراقى: أحبطنا عملية إرهابية كشف عنها "قرداش" بعد اعتقاله مصطفى الكاظمى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى الكاظمى رئيس الوزراء العراقى: أحبطنا عملية إرهابية كشف عنها عبد الناصر قرداش خليفة أبو بكر البغدادى زعيم تنظيم داعش، بعد اعتقاله.

 

وتقترب المخابرات العراقية من قطع دابر تنظيم داعش الإرهابى فى بلاد الرافدين، بعدما تمكنت من القبض على "عبد الناصر قرداش" شقيق زعيم تنظيم داعش الإرهابى "عبد الله قرداش"، والذى أقر بأن شقيقه لا يستطيع إدارة التنظيم مثل أبو بكر البغدادى الذى تمكنت المخابرات الأمريكية من اصطياده عبر عملية عسكرية ناجحة، نهاية العام الماضى.

 

وفى أول تصريح له عقب الاعتقال، قال عبد الناصر قرداش وهو كاتم أسرار البغدادى، إن زعيم تنظيم داعش الإرهابى السابق كان ديكتاتوراً يتمسك بأراه ولا يتراجع عنها ابدا، حيث إنه كان لا يستمع إلى نصائح المقربين منه.

 

وأضاف "قرداش" فى تصريحات خاصة لـ"العربية" من سجنه فى العراق: كانت هناك خلافات حادة بين عناصر التنظيم الأجانب والعرب حول قتل الأسرى، وكذلك سرقة الأموال، وأشار إلى أن زعيم التنظيم الجديد ليس حازماً بالدرجة التى كان بها فترة قيادة أبو بكر البغدادى.

 

وأعلن جهاز المخابرات العراقى اعتقال "عبد الناصر قرداش" شقيق عبد الله قرداش خليفة ابو بكر البغدادى فى قيادة تنظيم داعش الإرهابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة