أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن محذرا من التنزه: أحرزنا تقدمًا كبيرا فى إبطاء كورونا لكن الأزمة مستمرة

الخميس، 21 مايو 2020 12:18 م
عمدة لندن محذرا من التنزه: أحرزنا تقدمًا كبيرا فى إبطاء كورونا لكن الأزمة مستمرة عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر صادق خان، عمدة لندن، سكان المملكة المتحدة من خطورة الخروج للمتنزهات مع تحسن حالة الجو للتمتع بالطقس الدافئ، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلا: "أعلم أن الطقس الدافئ يجعل الخروج أمرًا مغريًا ، ولكن لا يزال عليك البقاء في المنزل قدر الإمكان ، والحفاظ دائمًا على مسافة 2 متر آمنة عندما تكون بالخارج. هذا ضروري لإبطاء انتشار هذا الفيروس وهو حيوي للحفاظ على مدينتنا آمنة".

وأضاف عمدة لندن، قائلا: "لقد أحرزنا تقدمًا كبيرا في إبطاء انتشار COVID19 ، لكن هذه الأزمة لم تنته بعد. يرجى الاستمرار في تجنب كل السفر غير الضروري وإذا كان يجب عليك استخدام وسائل النقل العام ، فارتدي غطاء وجه غير طبي طوال رحلتك".

 

وكان قد أشاد صادق خان، عمدة لندن، بالمجهود الذى تبذله السلطات فى لندن للحد من حالات إصابات فيروس كورونا المستجد، قائلا: "تقوم لندن بعمل مذهل يبطئ انتشار COVID19، ولكن إذا أردنا منع موجة ثانية كارثية، فيجب علينا جميعًا الاستمرار فى البقاء في المنزل قدر الإمكان وتجنب أي سفر غير ضرورى، خاصة في وسائل النقل العام، لا تتوقفوا الآن، ودعونا نستمر".

 

وطالب صادق خان، عمدة لندن، سكان المملكة المتحدة البريطانية بارتداء اقنعة الوجه خلال استقلال وسائل النقل العام وعدم نسيان أن الإغلاق لا يزال قائما لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وغرد صادق خان على "تويتر"، قائلا: "يجب على جميع سكان لندن الذين يسافرون في وسائل النقل العام ارتداء غطاء وجه غير طبي. وللمساعدة في حماية نفسك والآخرين ، سافر خارج أوقات الذروة إذا كان بإمكانك فعل ذلك".

 

وحذر صادق خان، بأن اجراءات مواجهة كورونا لا زالت قائمة، قائلا: "الإغلاق لا يزال قائماً ، لذا يجب علينا الاستمرار في البقاء في المنزل قدر الإمكان. وإذا كان أحد بحاجة إلى السفر بوسائل النقل العام ، يجب عليه ارتداء غطاء وجه غير طبي طوال الرحلة، واتباع القواعد للبقاء في أمان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة