إنريكي يرفض مقترح إقامة مباريات كرة القدم بدون جماهير

الجمعة، 22 مايو 2020 04:00 ص
إنريكي يرفض مقترح إقامة مباريات كرة القدم بدون جماهير لويس إنريكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، عدم تأييده لمقترح إقامة مباريات كرة القدم بدون حضور جماهيري بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وقال مدرب إسبانيا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "لعب مباريات بدون جماهير أكثر حزناً من الرقص مع شقيقتك"، وأصبح الدوري الألماني أول مسابقة كبرى للدوري تستأنف نشاطها مطلع هذا الأسبوع، وفق بروتوكول وقائي للحد من إنتشار فيروس كورونا.

أضاف مدرب الماتدور، "هذا قبيح جداً، شاهدت كرة القدم الألمانية وهذا مؤسف، يمكن سماع السباب وتفقد الشغف باللحظات الرائعة".

لكن فى الوقت نفسه، إعترف إنريكي بأن مشاهدة المباريات مباشرة عبر التلفزيون قد يسعد ملايين الأشخاص حول العالم من المعزولين في المنازل معظم الوقت بسبب الإجراءات المفروضة من الحكومة لمكافحة انتشار الفيروس.

اختتم مدرب برشلونة السابق تصريحاته قائلاً "يجب أن نتفهم أن هذه استثمارات عالمية تدر الكثير من الأموال ورغم أن المشهد يصبح مختلفاً جداً في وجود الجمهور لكن اللعب الآن قد يساعد في تخطي الوقت خلال فترة العزل العام، إذا كنت مشجعاً لكرة القدم أو كرة السلة ستشعر بالتسلية دائماً عند مشاهدة مباراة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة