أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودى يقترب من تجديد عقد المدرب البرتغالى روى فيتوريا

الجمعة، 22 مايو 2020 02:30 ص
النصر السعودى يقترب من تجديد عقد المدرب البرتغالى روى فيتوريا روى فيتوريا مدرب النصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن إحراز تقدم كبير فى المفاوضات الدائرة بين إدارة النصر السعودي، مع مدرب الفريق البرتغالى روى فيتوريا، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة موسم أخر، خاصة وأن عقده الحالى، سوف ينتهى فى أخر شهر يونيو المقبل، وذكرت صحيفة "الإقتصادية" السعودية، أن القيمة المادية التى سوف يحصل عليها فيتوريا، بالإضافة إلى جهازه المعاون، لم تختلف عن العقد الحالى، وهو 7 ملايين يورو، ولكن سيتم إضافة مزايا مالية له في العقد الجديد ولكنها ستكون مشروطة بتحقيق الالقاب.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب البرتغالى، أبدى ترحيبه من أجل تجديد عقده مع العالمى، ولكنه لم يتأخذ قراره النهائي بشأن التوقيع على العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادى فناربخشة التركى، يراقب مفاوضات النصر مع فيتوريا، خاصة فى ظل رغبة النادى التركى، فى الحصول على خدمات المدرب البرتغالى.

ونجح فيتوريا، فى التتويج مع النصر الموسم الماضى بلقب الدوري السعودي، كما حصد فى بداية الموسم الحالى، لقب كأس السوبر السعودي.

وكانت وزارة الرياضة السعودية، قد أعلنت إيقاف النشاط الرياضي منتصف مارس الماضي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر، صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة