أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد من محافظة بنى سويف يزور أسر شهداء الفشن لتقديم التهنئة بعيد الفطر

الجمعة، 22 مايو 2020 03:15 م
وفد من محافظة بنى سويف يزور أسر شهداء الفشن لتقديم التهنئة بعيد الفطر المحاسب أحمد دسوقى رئيس مركز ومدينة الفشن
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار المحاسب أحمد دسوقى رئيس مركز ومدينة الفشن، مندوبا عن محافظ بنى سويف، ومعه مندوب عن المستشار العسكرى، 17 من أسر الشهداء بمدن الفشن وببا وسمسطا، والتقيا بأهالى وذوى الشهداء، ونقلا تهنئة محافظ بنى سويف والمستشار العسكرى لهم بعيد الفطر المبارك، واستفسروا منهم عن أحوالهم المعيشية وظرفهم الاجتماعية والصحية. 

وأشار رئيس مركز ومدينة الفشن فى تصريحات له اليوم الجمعة، إلى أن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، وجه بأهمية توفير الرعاية الدائمة لأسر وأبناء شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة، من خلال الإطلاع والمتابعة المستمرة لأحوالهم كنوع من رد الجميل لشهداء مصر الأبطال الذين جادوا باغلى ما يملكون دفاعا عن تراب الوطن ومقدساته. 

 وتم تشكيل وفود وفرق عمل من المحافظة ومكتب المستشار العسكرى والجهات المعنية بأسر الشهداء، لزيارة كافة أسر شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة ممن استشهدوا بعد عام 2011، وحتى الآن، وتم تقديم التهنئة لهم بالعيد مع هدية رمزية تضمنت علبة كعك وبسكويت لإدخال الفرحة والسرور على نفوس أهالى وأسر الشهداء. 

يذكر أن مركز ومدينة الفشن هو الأكثر بين المراكز والمدن الإدارية السبع فى تقديم الشهداء إذ قدم سبعة عشر شهيدا من أبناء الجيش والشرطة الذين كتبوا بدمائهم سنوات من النضال ضد الإرهاب الأسود والجماعات الضالة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة