أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة الشهيد خالد مغربى: مسلسل الاختيار يعكس قناعات الأبطال المدافعين عن الوطن

السبت، 23 مايو 2020 11:03 م
زوجة الشهيد خالد مغربى: مسلسل الاختيار يعكس قناعات الأبطال المدافعين عن الوطن ابطال مسلسل الاختيار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رضوى مجدى زوجة الشهيد البطل خالد مغربى، إنه منذ الإعلان عن إنطلاق مسلسل "الاختيار"، وهى تترقب عرضه، ولكن كانت حريصة أنها لن تشاهد الحلقة التى استشهد خلاله زوجها، وتابعت:" كنت واخدة قرار أنى لا اتابع حلقة الاستشهاد ولكن عندما بدأت لم اتمالك نفسى وأثر فى  المشهد بشدة".

 

وأضافت " رضوى مجدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية،أن مسلسل الاختيار عكس قناعات الشهداء الذين يبذلون كل غالى فى سبيل الحفاظ على تراب الوطن، وتابعت:" أبن الشهيد ورغم صغر سنه يسعد بشدة وهو يؤدى أغنية خالد مغربى دبابة مع الأطفال".

وكان الفنان محمد حمدى،قد قال إن من أهم الأسباب التى شجعته على المشاركة فى مسلسل الاختيار أنه "رسالة"، موضحاً أنه ذهب إلى أسرة الشهيد "خالد مغربى"،الذى جسده دوره فى المسلسل، وتعرف منهم على شخصية البطل، وتابع:"أنا كنت بدمع وأنا بقرأ الاسكربت..خاصة وأن دورى ليست شخصية وهمية من خيال المؤلف بل هو شخصية حقيقة بذل روحه من أجل الدفاع عن تراب الوطن".

وأضاف "حمدى"خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن خالد مغربى بطل قومى حقيقى، وتابع:"أنا بمثل منذ 15 عام ، وعمرى ما شعرت إنى بقدم رسالة إلا بعد دورى فى مسلسل الاختيار".

وعن تعايشه مع أسرة الشهيد قال "حمدى"، :"أنا تأثرت جداً أثناء تواجدى وسط أسرة الشهيد فى الواقع عندما ذهبت لهم وقمت بزيارة قبر الشهيد وتحدثت معهم عن حياته عرفت منهم أن شخصية الشهيد كانت مرحة ولا يحب الاكتئاب..وتأكدت أن  التربية مهمة جداَ وهى البيوت دى اللى بطلع أبطال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة