سوريا تسجل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الإجمالى لـ 70 حالة

السبت، 23 مايو 2020 11:58 ص
سوريا تسجل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الإجمالى لـ 70 حالة سوريا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا في سوريا إلى 70 إصابة مع تسجيل 11 إصابة جديدة اليوم، حيث أعلنت وزارة الصحة السورية أن الإصابات الجديدة تم تسجيلها بين القادمين من دولة الكويت.

 

ويُعد هذا الرقم هو الأعلى للإصابات التي أعلن عنها في يوم واحد وكانت الوزارة أعلنت أمس تسجيل حالة وفاة بالفيروس، وشفاء حالة أخرى وبذلك تشير الإحصاءات المتعلقة بالفيروس في سوريا إلى إصابة 70 حالة شفي منها 37 وتوفيت 4 حالات.

 

وفى وقت سابق أكدت وزارة الصحة السورية عدم تسجيل أي إصابة محلية بفيروس كورونا منذ 20 يوماً، حيث اقتصرت الإصابات المسجلة خلال هذه الفترة بين السوريين القادمين من الخارج.

 

وقالت الوزارة - في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية اليوم الأربعاء - إن عدد الذين خرجوا من مراكز الحجر الصحي بلغ 1156 من أصل 2270 شخصا وصلوا خلال الفترة الماضية إلى البلاد عبر الخطوط الجوية السورية.

 

وأضافت الوزارة أن الفرق الطبية في مراكز الحجر الصحي أجرت للقادمين من خارج سوريا نحو 1500 مسحة أنفية، متابعة أنها تواجه صعوبة في تأمين التحاليل نتيجة الإجراءات الاقتصادية القسرية وشح الإمدادات التي تصل من منظمة الصحة العالمية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة