أكرم القصاص - علا الشافعي

صور جوية لصفوف المقابر الجماعية فى البرازيل عقب ازدياد موتى كورونا

السبت، 23 مايو 2020 08:50 م
صور جوية لصفوف المقابر الجماعية فى البرازيل عقب ازدياد موتى كورونا المقابر الجماعية فى البرازيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفرت مئات المقابر الجماعية في البرازيل حيث سجلت أكثر من 21 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا يوم أمس، حيث أصيب أكثر من 335 ألف حتى الآن.

 

صور جوية لصفوف المقابر الجماعية في البرازيل عقب ازدياد موتى كورونا (2)

وذكرت جريدة الديلى ميل، أصيبت فى البرازيل أكثر من 330 ألف إصابة بفيروس كورونا، مما يجعلها ثالث أكثر البلدان تضرراً في العالم والأكثر تضرراً في أمريكا الجنوبية.

صور جوية لصفوف المقابر الجماعية في البرازيل عقب ازدياد موتى كورونا (1)
 

وأوضح التقرير، أن البرازيل فاقت لفترة وجيزة روسيا باعتبارها ثاني أكبر نقطة ساخنة في العالم لانتشار كورونا كوفيد 19 قبل أن تسجل روسيا أعداد المصابين هذا الصباح. 
صور جوية لصفوف المقابر الجماعية في البرازيل عقب ازدياد موتى كورونا (3)
 

وأستطرد التقرير، أن مدينة ساو باولو ، كانت الأكثر تضررا ، أظهر الفيديو الجوي صفوفًا من الفجوات المفتوحة في مقبرة فورموزا حيث سارعت لمواكبة الطلب لدفن الموتى  جراء كورونا.

وقال مدير الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك رايان في مؤتمر صحفي افتراضي إن أمريكا الجنوبية تحولت إلى "مركز" جديد لفيروس كورونا.

وأضاف رايان: "إلى حد ما ، أصبحت أمريكا الجنوبية مركزًا جديدًا للمرض، لقد شهدنا العديد من الأعداد المتزايدة من الحالات، في دول أمريكا الجنوبية، ومن الواضح أن البرازيل هي الأكثر تضررا في هذه المرحلة، كما وتعرض الرئيس البرازيلى  جايير بولسونارو لانتقادات واسعة النطاق بسبب تعامله مع تفشي المر ض، وهو في أزمة سياسية متفاقمة، حيث تأثر شعبيته بمعارضته لإجراءات التباعد الاجتماعي،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة