أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو .. رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا ووضعها بالعناية المركزة

السبت، 23 مايو 2020 08:32 م
فيديو .. رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا ووضعها بالعناية المركزة الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن إصابة شقيقته بفيروس كورونا المستجد ووضعها داخل العناية المركزة، معربا عن حزنه الشديد لما أصاب شقيقته، مؤكداً أن الفيروس لا يميز بين صغير أو كبير.

جاء ذلك خلال تقديمه هدايا الرئيس السيسى لأسرة شهيدة الجيش الأبيض ابتسام العمروسى بمسقط رأسها بقرية كفر الشيخ سليم مفتاح مركز طنطا بحضور الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى لمستشفيات الجامعة، وآمال أبو باشا مدير مكتب رئيس الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أنه حضر نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم هدية لأسرة الشهيدة وتهنئة أسرتها بعيد الفطر المبارك، مؤكدا أن الجامعة فى خدمة أفراد أسرتها فى أى وقت فى كافه مرافقها.

كما طالب المواطنين بالحفاظ على انفسهم والبعد عن الاماكن المزدحمه وارتداء الكمامات لتفادى الاصابه بالفيروس، مؤكدا ان هذا الوباء لا يفرق بين صغير وكبير وغنى وفقير، داعيا الله ان يحفظ مصر واهلها وان يكشف عنا البلاء والوباء.

من ناحيه آخرى، أعلن الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى صدر المحلة، التى تم تحويلها لعزل صحى لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا، إصابة المدير الإدارى للمستشفى بالفيروس، حيث جاءت نتيجة فحص العينات الخاصة به إيجابية، وتم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى.

وأكد الدكتور محمد حيدر، فى تصريحات خاصة، اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بعد التأكد من إصابة المدير الإدارى بكورونا، مشيرا إلى أنه تم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى، وفحص المخالطين له من أفراد أسرته ونقلهم للمستشفى لعمل الفحوصات لهم للتأكد من إصابتهم بكورونا من عدمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة