فيديو لـ"ترامب" يلعب الجولف يثير جدلا واسعا في أمريكا.. اعرف تفاصيل الحكاية

الأحد، 24 مايو 2020 02:32 م
فيديو لـ"ترامب" يلعب الجولف يثير جدلا واسعا في أمريكا.. اعرف تفاصيل الحكاية ترامب يلعب جولف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أثناء ممارسته لعبة الجولف خلال زيارته إلى ملعب الجولف، السبت، جدلا واسعا، في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

وانتقد الكثيرون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصرف ترامب بلعب الجولف في الوقت الذي توفى فيه ما يقرب من 100 ألف شخص وإصابة أكثر نحو 1.6 مليون آخرين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وأخبر ترامب انصاره في حدث انتخابات عام 2016، قائلا :"لأنني سأعمل من أجلكم، لن يكون لدي الوقت للذهاب للعب الجولف، صدقوني.. صدقوني أيها الناس".

 

 

وفي الوقت الذي تفشى فيه فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض" كوفيد 19" في الولايات المتحدة الأمريكية، أظهر مقطع الفيديو لـ ترامب خلال لعبه الجولف، ولم يرتد الرئيس الأمريكي  كمامة للوقاية من فيروس كورونا.

1

 وكتب جو بادين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" قُتل ما يقرب من 100000 شخص، وعشرات الملايين من العاطلين عن العمل... وفي هذه الأثناء، أمضى الرئيس يومه في لعب الجولف".

2
 

وزار دونالد ترامب ملعبًا للجولف للمرة الأولى منذ تفشي وباء كورونا ، بعد يوم من تحذير طبيب كبير خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض من أنه يجب على اللاعبين مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، ومع وصول الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة إلى 1.6 مليون شخص ، وتجاوز عدد الوفيات 96 الف شخص ، شق الرئيس طريقه إلى نادي ترامب الوطني للجولف في فيرجينيا.

3
 

وقال عدد من الصحفيين في البيت الأبيض الذين تبعوه إنه شوهد وهو يرتدي قبعة بيضاء وقميص أبيض، وذكرت التقارير أن نزهة يوم السبت كانت الأولى لترامب للجولف منذ 8 مارس، عندما زار ناديه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، ولم يكشف مسؤولو البيت الأبيض على الفور عما إذا كان ترامب قد لعب بالفعل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة