أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. رونالدو يسجل ثلاثية فى كرة السلة بالقدم

الإثنين، 25 مايو 2020 11:12 م
شاهد.. رونالدو يسجل ثلاثية فى كرة السلة بالقدم رونالدو فى تدريبات يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مهاراته فى تدريبات فريقه اليوم الإثنين، حيث سجل هدفا بقدمه، ولكن هذه المرة فى إحدى شباك كرة السلة بمهارة فائقة، ليحتفل بعدها على طريقته المعتادة بعدما يسجل في المباريات مع يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو سجل كرة من مسافة بعيدة، فى كرة السلة تسمى ثلاثية أي بثلاث نقاط، ولكن مهارة الدون البرتغالي كانت هي تسجيل هذه الركلة بقدمه.

وعاد كريستيانو رونالدوللمشاركة في تدريبات يوفنتوس الإيطالى، بعد غياب دام  72 يومًا نتيجة لتوقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا.

يشار إلى أن رونالدو وصل إلى مدينة تورينو مطلع شهر مايو الجارى، استعدادا للتدريب مع فريقه يوفنتوس، وذلك بعد أزمة تأخر طائرته الخاصة في ماديرا، حيث كان النجم البرتغالى غير قادر على السفر إلى تورينو معقل ناديه يوفنتوس، بسبب أن طائرته الخاصة في العاصة الإسبانية مدريد، في الوقت الذي تفرض فيه إسبانيا قيودا على السفر بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم السماح بمغادرة طائرته.

وكان وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، قد أكد أن مسابقة الكالتشيو يمكن أن تستأنف "فى 13 أو 20 يونيو المقبل"، حيث سلم الاتحاد الإيطالى لكرة القدم البروتوكول الطبى الخاص بمباريات الدورى إلى وزير الرياضة، أمس لأحد.

وبدوره قام وزير الرياضة بتسليمه إلى اللجنة العلمية الفنية التابعة للحكومة الايطالية من أجل دراسته والموافقة عليه تمهيدا لإستئناف مسابقة الدورى الإيطالى مرة أخرى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة