مجمعات مواقف السيارات بالمنيا بلا ركاب والتزام كامل بالحظر.. صور

الإثنين، 25 مايو 2020 02:06 م
مجمعات مواقف السيارات بالمنيا بلا ركاب والتزام كامل بالحظر.. صور موقف سيارات
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواقف السيارات بمختلف مراكز محافظة المنيا، التزاما كاملا من قبل أصحاب السيارات الذين توقفوا عن العمل تنفيذا للقرارات، ما أدى لخلو جميع المواقف خالية من الركاب، وشهد مجمع المواقف بمدينة أبوقرقاص التزام السيارات بقرارات الحظر، وتم وقف حركة المواصلات "النقل الجماعى" كما تم إيقاف جميع المواقف بقرى مركز ومدينة ابوقرقاص .

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) .

كما خلا كورنيش النيل اليوم من الزائرين حيث تم تأمينه من قبل الأجهزة الأمنية ومنع وجود أى تجمعات أو حتى السير بشارع كورنيش النيل، وقامت الاجهزة الامنية بمنع أى تجمعات وإغلاق مداخل ومخارج مدينة المنيا.

كما أن المقابر اليوم ظهرت خالية من الزائرين بمختلف المراكز بالمحافظة حيث تسبب وقف حركة السيارات فى الحد من زيارات المقابر بل خلوها تماما من الزائرين .

وكان أبناء محافظة المنيا خاصة أهالى القرى يحرصون فى جميع الأعياد على زيارة المقابر فى الأيام التالية اليوم الأول من الأعياد .

وكان الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب محافظ المنيا قد تابع التزام المواطنين بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال عيد الفطر المبارك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، حيث تفقد نائب المحافظ، خلال جولته بمركز ملوى، الحدائق العامة والمتنزهات والمرسى، لمتابعة مدى التزام المواطنين واستجابتهم للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء.

وأشاد نائب المحافظ بوعى والتزام أبناء مركز ملوى بقرارات الغلق وعدم خروجهم إلى الحدائق والمنتزهات العامة، مؤكدا أن مثل هذه القرارات التى تتخذها الدولة هى من اجل سلامة وصحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا لتخطى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر .

كما تفقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، كورنيش النيل، وشوارع مدينة المنيا بدءا من منطقة كدوان جنوبا حتى حى الأخصاص شمالا مروراً بكورنيش النيل، حيث تابع المحافظ تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال أول أيام عيد الفطر المبارك والتى وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

FB_IMG_1590401726972

 
FB_IMG_1590401730976
 
FB_IMG_1590401734847









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة