أبطال خارقون يشاركون الأطفال أعياد ميلادهم فى الإمارات.. صور

الخميس، 28 مايو 2020 06:23 م
أبطال خارقون يشاركون الأطفال أعياد ميلادهم فى الإمارات.. صور أبطال خارقون فى أعياد الميلاد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت شركة إماراتية، بشخصيات كرتونية لمشاركة الأطفال الاحتفال بأعياد ميلادهم افتراضياً أثناء فترة الحجر الصحى، مقدمة فعاليات مبهجة تتضمن أغانى محببة بالعربية والإنجليزية وكذلك استعراضات مبهرة.

829053

ووفقا لصحيفة الرؤية الإماراتية، طورت شركة خدماتها لتناسب عصر كورونا عبر تقديم معايدات مصورة بالفيديو لشخصيات كرتونية للأميرات والأبطال الخارقين لإسعاد الأطفال في أعياد ميلادهم، في ظل أزمة الحجر المنزلي.

829120

وأشارت مؤسسة الشركة هنا الشناوي إلى أن خدمة معايدة الأطفال كانت موجودة لديهم في الشركة، لكن بشكل دعوات لأعياد الميلاد، إذ كان أولياء الأمور يحجزون لتنظيم الحفل عبر اختيار الشخصية الكرتونية التي يرغبون أن تحيي عيد الميلاد من الأميرات أو الشخصيات الأخرى.

829121

ولفتت إلى أن دعوات عيد الميلاد تسجلها بالفيديو الشخصية الكرتونية المختارة وترسل للأصدقاء وفيها يذكر تاريخ الحفل وكم سيكون عمر الطفل في هذا اليوم.

829122

ونوهت بأنه ونتيجة الظروف الراهنة ودخول الأطفال في حجر منزلي أصيب الكثير منهم بخيبة أمل نتيجة عدم تمكن ذويهم من الاحتفال بعيد ميلادهم مثل كل عام، الأمر الذي دفع الشركة إلى تقديم خدمة معايدة الأميرات عن بعد وفيه تظهر الأميرة التي يختارها الأهالي والتي يحبها أطفالهم.

829123

وذكرت أن الأبطال والأميرات يحرصون على مشاركة الأطفال فرحهم بصورة مباشرة عبر اتصال مرئي، يستقبلون فيه أسئلة الطفل كما يلعبون معاً ويقدمون له مجموعة من الأغاني المشهورة.

829124 (1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة