الدوري السوري يعود اليوم بمباراة وحيدة وسط إجراءات مشددة

الخميس، 28 مايو 2020 09:38 ص
الدوري السوري يعود اليوم بمباراة وحيدة وسط إجراءات مشددة مواجهة سابقة من الدوري السوري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف منافسات الدورى السورى فى الموسم الجارى 2019-2020، عصر اليوم الخميس، بمواجهة فريقى الفتوة صاحب المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة مع الوثبة وصيف جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، وذلك على ملعب الفيحاء بدمشق، فى الثالثة عصراً، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وتستكمل مباريات الجولة السابعة عشرة من المسابقة غدا، الجمعة، حيث يلتقى الوحدة مع الجزيرة، والنواعير مع حطين، وجبلة مع الطليعة، والكرامة مع الساحل، والاتحاد مع الشرطة وتشرين مع الجيش.

وتعود عجلة الدورى السورى للدوران من جديد اليوم، وسط إجراءات وتدابير وقائية مشددة خاصة تماشياً مع الظروف الصحية الخاصة بالتعامل مع تداعيات الوباء العالمى.

ومن المقرر أن تقام جميع المباريات بدون حضور جماهيرى وبطواقم فنية وإدارية تتكون من ثمانية أشخاص كحد أقصى لكل فريق وفقا لما ذكره الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوي.

كما سيتم زيادة عدد التبديلات المتاحة إلى خمسة ضمن ثلاث فترات توقف وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالإضافة إلى تواجد الإعلاميين والمصورين على المدرجات وليس فى أرض الملعب حفاظاً على قواعد التباعد الاجتماعي.

ويتصدر فريق تشرين جدول ترتيب الدورى السورى برصيد 39 نقطة، بفارق 6 نقاط عن اقرب ملاحقيه فريق الوثبة بعد مرور 16 جولة. 

وكان لاعبو كرة القدم فى سوريا عادوا مؤخرا لاستئناف تدريباتهم بعد توقف دام فترة كبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد السورى لكرة القدم، أعلن مطلع الشهر الحالى استئناف منافسات الدورى المحلى بدءا من 28 مايو الجارى، حيث تنطلق منافسات الجولة السابعة عشر من المسابقة فى الموعد المحدد بعد توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة