عمرو وردة يشارك فى تدريبات باوك اليونانى بعد انتهاء إعارة لاريسا

الجمعة، 29 مايو 2020 02:56 م
عمرو وردة يشارك فى تدريبات باوك اليونانى بعد انتهاء إعارة لاريسا عمرو وردة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المصري عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى الأول، لتدريبات فريق باوك اليوناني، بعدما تمت إنهاء إعارته مبكراً لفريق لاريسا لأسباب تأديبية. ونشر عمرو وردة عبر "ستوري" حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو يستعرض مهاراته بالكرة في الوضع جالساً، من تدريبات مع فريقه باوك بعد عودته إليها.

وكشف عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، في وقت سابق، كواليس حادث الاعتداء الذي تعرض له من جانب بعض مشجعي نادي لاريسا اليوناني.
 
وقال عمرو وردة فى تصريحات لوسائل الاعلام اليونانية، "تعرضت لهجوم من جانب بعض الاشخاص عندما كنت أمارس رياضة الجري مع أحد الاصدقاء في شوارع مدينة لاريسا، والحمد لله ان الاصابات التي تعرضت لها كانت طفيفة".
 
وأضاف عمرو وردة، "لازلت مندهش من تلك الواقعة، لقد كنت أفضل لاعب في لاريسا قبل أن يتوقف النشاط الرياضي في اليونان بسبب فيروس كورونا، هؤلاء الأشخاص كانوا يهينون باوك، اعتقد أن كل هذا حدث لأنني لاعب في باوك وسأرحل عن فريقهم".
 
واستنكر نادي لاريسا اليوناني الاعتداء الذي تعرض عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر، من جانب بعض مشجعي النادي، عقب طرده من صفوف الفريق لأسباب تأديبية.
 
وأصدر نادي لاريسا بياناً رسمياً جاء كالتالي، "هؤلاء المتشردون، الذين يدمرون أطفالًا يبلغون من العمر 12 إلى 16 عامًا عن طريق المخدرات ويدفعون بهم للدخول إلى المدرجات وحضور المباريات من أجل استدراج أشخاصًا جديدة لهذا الأمر، أجبرونا على دفع أكثر من 400 ألف يورو كغرامات بسبب شغبهم حتى طردناهم من ملعبنا".
 
وأضاف "مرة أخرى يعودون وهذه المرة للاعتداء على عمرو وردة وأحد اللاجئين السوريين الذي يعمل في النادي، هوجم الثنائي من قبل 20 شخصا مجهولا غير مسلحين وأصيبا بجروح طفيفة، هؤلاء هم تجار المخدرات الذين يدعمون الفوضى في المدينة على مدار السنوات الماضية، ويجدون المساندة من قبل بعض الصحفيين الذين يصفونهم بالمشجعين العاشقين للنادي".
 
وتابع نادي لاريسا، "في المرة الأخيرة التي سمحنا لهم فيها بحضور المباريات بالمدرجات، قاموا بالتعدي لفظيًا على رئيس النادي، أليكسيس كوجياس وأهانوه هو وعائلته وأولاده ووالدته المتوفية، الجميع يعلم تاريخ لاريسا في الدوري اليوناني، ويعرف أننا لا ندعم مثل هذه التيارات التي تسعى لبث الفوضى ونعلن دعمنا أخلاقيًا وقانونيًا للاعب عمرو وردة لمواجهة مثل هذه الفئات، نريد أن نؤكد أن عمرو وردة واللاجئ السوري تحت حمايتنا وتحت حماية رئيس النادي، كوجياس، وتحت حماية عائلة آيل لاريسا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة