أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يستأنف تدريباته الثلاثاء وسط إجراءات احترازية مشددة

الأحد، 03 مايو 2020 05:22 م
إنتر ميلان يستأنف تدريباته الثلاثاء وسط إجراءات احترازية مشددة إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، عن استئناف التدريبات بعد غداً، الثلاثاء، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ سلامة اللاعبين من التعرض للإصابة بوباء كورونا، وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت"الإيطالية، إن إنتر ميلان سيعود إلى تدريباته بدءاً من بعد غد الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم تقسيم التدريبات على أربعة ملاعب في مركز التدريب الخاص بإنتر ميلان، على أن يتدرب كل أربعة لاعبين في ملعب واحد من الملاعب بالإضافة إلى تواجد أفراد الجهاز الطبي والبدني داخل مركز التدريب.

وعاد لاعبو إنتر ميلان إلى إيطاليا خلال الأيام الأخيرة، وكان أخرهم لاعب الفريق، التشيلي أليكسس سانشيز، الذي يُنهي فترة العزل الصحي الخاصة به داخل منزله غداً، الأثنين.

يذكر أن إنتر ميلان برفقة يوفنتوس هما أخر الأندية في إيطاليا التي تواجدت على أرض الملعب في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الثامن من شهر مارس الماضي وإنتهت بفوز البيانكونيري بهدفين نظيفين.

من جانب أخر، أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، أنه انتقل لصفوف "النيراتزورى" وبداخله طاقة كبيرة ، مشيرا إلى أنه يشعر بأنه "رجل فى مهمة" مع الفريق".

قال لوكاكو فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" تعليقا على فشل منتخب بلجيكا فى التأهل لنهائى كأس العالم 2018 "كان الأمر صعبًا بالنسبة لي عندما خسرنا أمام فرنسا، في البداية لم أسمع شيئًا كأنني على سحابة"، مضيفا "لقد وصلنا إلى الدور نضف النهائي بدولة صغيرة يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة".

أضاف لوكاكو "جاء الألم بعد شهر واحد عندما راجعت جميع مقاطع الفيديو في المونديال كان الأمر صعبًا"، وتابع "كانت تلك السنة صعبة للغاية بالنسبة لي لأننا كنا قريبين جدا من خط النهاية".

وواصل مهاجم بلجيكا تصريحاته "ومع ذلك كانت لتلك الفترة أيضًا جانب إيجابي، عندما ذهبت إلى إنتر ميلان كان لدي كل هذا الغضب المكبوت والطاقة كنت مثل رجل في مهمة ! قلت لنفسي هذا أنا، هيا".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة