رد فعل صادم لطفل يشجع "يوفنتوس" بعد تلقيه قميص فريق "انتر ميلان".. فيديو

الأحد، 03 مايو 2020 07:00 ص
رد فعل صادم لطفل يشجع "يوفنتوس" بعد تلقيه قميص فريق "انتر ميلان".. فيديو الطفل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد فيديو، انتشر عبر حسابات رياضية عبر تطبيق "تيك توك"، طفل إيطالى يشجع فريق "يوفنتوس" يحتفل بعيد ميلاده، ويتلقى الهدايا من أقاربه، حيث اتضح من المقطع، أن أسرة الطفل، حاولت خداعه، وعمل "مقلب"، بإهدائه هدية "غير مرغوب فيها".

الطفل حاملا قميص انتر
الطفل حاملا قميص انتر

 

الطفل يؤكد انه مشجع لليوفنتوس
الطفل يؤكد انه مشجع لليوفنتوس

 

يظهر الطفل فى بداية المقطع، وهو يفتح هديته، ولكنه يُصدم بأنها لقميص فريق "انتر ميلان" الغريم التقليدى ليوفنتوس، فيثور الطفل، ويبكى، صارخا، "أنا أشجع يوفنتوس"، وما هى إلا لحظات قليلة، حتى أُحضر له هدية أخرى، حيث قام الطفل بفتحها، ليجد قميص ناديه الذى يشجعه "يوفنتوس"، ليعبر عن فرحه بشدة من المفاجأة.

 

@brfootball

his face when he opened the first shirt 😭😂

♬ original sound - brfootball
بكاء الطفل
بكاء الطفل

 

قميص اليوفى
قميص اليوفى

وكان نائب وزير الصحة الإيطالي، بييرباولو سيليري، اعترف بأن فكرة استئناف مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم "تبدو بعيدة المنال"، وكان من المتوقع أن تتمكن الأندية من استئناف التدريب في 4 مايو بهدف استكمال الموسم مرة أخرى فى أوائل يونيو، بعد دخول إيطاليا المرحلة الثانية من الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

وأضاف: "إنها ليست لعبة تنس أو بطولة فورومولا 1، في كرة القدم هناك اتصال جسدي بين اللاعبين ، لذلك قد يكون هناك خطر من انتشار الفيروس".

وفي سياق متصل، وجه جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالى لكرة القدم انتقادات للحكومة فى بلاده بسبب تجاهلها لعملية استئناف الموسم الكروى الجارى، الذى تم تعليقه لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة