اتحاد جدة يستعد لتجديد عقود كريم الأحمدي والدحيم والقرني

الأحد، 03 مايو 2020 02:47 م
اتحاد جدة يستعد لتجديد عقود كريم الأحمدي والدحيم والقرني كاريلي مدرب إتحاد جدة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت إدارة إتحاد جدة السعودى المدرب البرازيلى فابيو كاريلي قرار حسم التجديد مع اللاعبين المنتهية عقودهم بنهاية الموسم الحالى من عدمه.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة الإتحاد كلفت كاريلى بحسم التجديد لكل من الحارس عساف القرنى، وعمار الدحيم لاعب الوسط، والمغربى كريم الأحمدى، حيث تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالى المتوقف بسبب فيروس كورونا.

من جانب آخر، ينتظر نادى الاتحاد عرضًا من نادى باوك اليوناني من أجل الحصول على خدمات المهاجم الصربى ألكسندر بريجوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى نادى الاتحاد للتخلص من بريجوفيتش، بعد خروجه من حسابات المدرب البرازيلى فابيو كاريلي، المدير الفنى للفريق.

على جانب آخر، يعانى الأرجنتينى ليوناردو جيل، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، من أزمة كبيرة بعد أن تم احتجازه فى مطار فرانكفورت الألماني، خلال رحلة ترانزيت إلى بلاده قادما من المملكة العربية السعودية.

وتم احتجاز جيل فى مطار فرانفكورت ليبقى عالقاً، منتظراً تصريح المرور إلى الأرجنتين من قبل سفارة بلاده.

ولم يذهب جيل وحيداً إلى الأرجنتين، إذ غادر وبرفقته مواطنيه جوانكا لاعب الشباب، وزيلايا مهاجم ضمك، وجميعهم يعيشون نفس الحال فى مطار فرانكفورت.

صانع ألعاب العميد نشر صورة حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" كتب عليها:" هنا، لليوم التاسع".

وكان جيل قد تحدث وسائل إعلام ألمانية وأرجنتينية، قبل أيام، موضحاً أنهم يواجهون لحظات عصيبة، بعد احتجازهم فى مطار فرانكفورت فى طريق عودتهم إلى الأرجنتين.

وقال جيل: "نحن هنا منذ أيام، نفترش أرض المطار حين ننام، ولا نجد رداً من السفارة، بينما بائت كل محاولات البحث عن فندق بالفشل".

وكان ليوناردو جيل قد قرر العودة إلى بلاده الأرجنتين؛ بسبب توقف النشاط الرياضى فى المملكة خلال الفترة الحالية؛ كإجراء احترازى للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة