أكرم القصاص - علا الشافعي

الحب خسره كتير.. الأمير هارى يعترف بانقلاب حياته بعد التنحى وافتقاده الجيش

الأحد، 03 مايو 2020 01:00 م
الحب خسره كتير.. الأمير هارى يعترف بانقلاب حياته بعد التنحى وافتقاده الجيش الأمير هارى - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلبت حياة الأمير هارى رأسًا على عقب بعد تنحيه عن مهامه الملكية ومغادرة بريطانيا برفقة زوجته ميجان ماركل، حيث عاشا فى كندا لبعض الوقت ثم انتقلا للولايات المتحدة الأمريكية، ونتيجة للتنحى عن المهام الملكية وعدم تمثيل ملكة بريطانيا، فقد هارى، جميع صلاحياته كونه لم يعد واحدًا من كبار العائلة الملكية البريطانية.

 

وقد كشف مصدر، عن اعتراف الأمير هارى، لأصدقائه، بأنه يفتقد الجيش، وأن الحياة انقلبت رأساً على عقب بعد تركه للواجبات الملكية، وبحسب ما ورد، قال دوق ساسكس، إنه "لا يستطيع أن يصدق ما حدث منذ أن قرر التنحى كأحد كبار أفراد العائلة الملكية".

3

 

وفى تقرير نقلته صحيفة "ذات صن"، عن "تليجراف" البريطانية، "أخبر الأمير البريطانى، أصدقاءه أنه يفتقد الصداقة الحميمة فى حياة القوات المسلحة"، وقد اضطر الأمير هارى للتخلى عن أدواره العسكرية بعد أن قرر هو وميجان ترك المملكة المتحدة فى يناير الماضى، بعدما قضى الأمير البالغ من العمر 35 عامًا، سنوات سعيدة فى الجيش، وكان يُعرف باسم "كابتن ويلز".

وقال مصدر: "أخبر هارى أصدقاءه بأنه يفتقد الجيش وكذلك تعيناته العسكرية، وأنه يفتقد الصداقة الحميمة لوجوده فى القوات"، كما كان يخبر الأصدقاء أنه لا يزال لا يصدق أن هذا حدث.. ولا يستطيع أن يصدق أن حياته انقلبت رأساً على عقب".

1

 

4
 

وأضاف المصدر - حسب ما نقله تقرير الصحف البريطانية – أنه "كان فى مكان سعيد عندما كان يخدم فى الجيش، ثم التقى بميجان، ومنذ ذلك الحين كانت الحياة رائعة.. لكننى لا أعتقد أنه توقع تحول الأشياء تمامًا كما حدث"، مؤكدًا أنه "بالطبع لا يلوم ميجان.. وهناك شعور بأنه ربما كان يتمتع بحماية أفضل إذا كان لا يزال فى الجيش".

 

وبموجب صفقة Megxit، لم يعد الأميرهارى يستخدم سموه أو ألقابه العسكرية الفخرية، ومع ذلك، لا يزال قادرًا على ارتداء ميدالياته، وكان قد تم تعيين هارى كابتن عام لقوات البحرية الملكية فى عام 2017، حيث تولى المنصب من جده الأمير فيليب.

 

وقيل إن الأمير البالغ من العمر 35 سنة، الذى قام بجولتين فى أفغانستان، دمرته الخسارة، وفى السابق كان يواصل عمله مع ألعاب Invictus ، وهو حدث رياضى للأفراد العسكريين المصابين الذى أطلقه فى عام 2014.

2
 

 

5

 

وفى بيان صدر - فى وقت سابق من هذا العام – تم الاتفاق على أن هارى وميجان لن يؤديا أى واجبات رسمية فيما يتعلق بالجيش بعد تاريخ التنحى عن الواجبات الملكية فى 31 مارس 2020، فيما قال مقربون: "بينما بموجب الاتفاقية، لن يقوم الدوق بأية مهام رسمية مرتبطة بهذه الأدوار، نظرًا لتفانيه فى المجتمع العسكرى وعشر سنوات من الخدمة، سيواصل بالطبع دعمه الثابت للمجتمع العسكرى فى القدرة الرسمية".

 

وكشفت صحيفة The Sun، أن ميجان ماركل والأمير هارى، أقاموا منزلًا دائمًا فى كاليفورنيا بعد فرارهم من إغلاق الفيروس التاجى فى كندا، وفى 31 مارس، نشر الزوج آخر مشاركة لهما عبر حساب SussexRoyal على موقع "إنستجرام"، بعد ترك العائلة الملكية، وخاطب الزوجان متابعيهما البالغ عددهما 11.3 مليون، وكتبا "شكرا لهذا المجتمع على الدعم والإلهام والالتزام المشترك بالخير فى العالم".

6
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة