أكرم القصاص - علا الشافعي

روخو يكسر قواعد الحجر الصحي ويدخن وسط تجمع فى الأرجنتين.. فيديو

الأحد، 03 مايو 2020 12:15 م
روخو يكسر قواعد الحجر الصحي ويدخن وسط تجمع فى الأرجنتين.. فيديو ماركوس روخو يكشر قواعد الحجر الصحي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخترق ماركوس روخو، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار إلى إستوديانتس الأرجنتينى، قواعد الحجر الصحي، وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اختراق ماركوس روخو لقواعد الحجر الصحى فى الأرجنتين، من خلال فيديو يظهر فيه برفقة 10 أشخاص على الأقل فى مكان واحد مع تدخين السجائر خلال ممارسة لعبة "البوكر".

وأضافت الصحيفة أن فرانكو شقيق ماركوس روخو وراء تصوير الفيديو ونشره على حسابه بشبكة التوصل الاجتماعى "إنستجرام"، قبل مسحه سريعًا، بعدما انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل اللاعب يتلقى سيلًا من الانتقادات فى الأرجنتين على سلوكه.

من جانب آخر، تبرع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بـ60 ألف وجبة طعام جاهزة لموظفى هيئة الخدمات الصحية الوطنية فى إنجلترا، وذلك مساهمة منه فى مكافحة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة " إندبندنت" البريطانية، أن النادى الإنجليزى قر التبرع عبر مؤسسته الخيرية بأكثر من 60 ألف وجبة طعام للأطباء والممرضين والموظفين فى هيئة الخدمات الصحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطعام قام طباخين بطهوه فى مطابخ أولد ترافورد، مع الحفاظ على قواعد قانون التباعد الاجتماعي.

وتخطت أعدات المصابين بفيروس كورونا فى بريطانيا 171 ألف شخص، فيما تخطت أعداد الوفيا 26 ألف شخص.

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد قرر العودة لخوض التدريبات بداية من 18 مايو المقبل، وذلك تحسبا لاستئناف منافسات الموسم الحالى للدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" الذى توقف منذ مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن لاعبى مانشستر يونايتد تلقوا تعليمات من الإدارة بأن يكونوا جاهزين لخوض التدريبات بداية من 18 مايو المقبل، وذلك مع تحديد موعد 8 يونيو كموعد مبدئى لاستئناف الدورى الإنجليزى، أى بعد عودة التدريبات بنحو 3 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين تلقوا تعليمات صحية صارمة أبرزها غسل ملابسهم بأنفسهم عقب انتهاء المران وذلك إجراء احترازى خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وكانت آخر مواجهة لليونايتد يوم 8 مارس الماضى أمام مانشستر سيتى فى لقاء الديربى، ولم يخض اللاعبين أى تدريبات منذ نحو 6 أسابيع كاملة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة