أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر vs كارتيرون.. كشف حساب بالأرقام لخواجات الأهلى والزمالك قبل التجديد

الأحد، 03 مايو 2020 11:29 ص
فايلر vs كارتيرون.. كشف حساب بالأرقام لخواجات الأهلى والزمالك قبل التجديد فايلر وكارتيرون
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك من تجديد عقدى مدربيهما السويسرى رينيه فايلر والفرنسى باتريس كارتيرون، بعدما لبى المدربان طموحات عشاق الفريقين بمستوى ونتائج مبهرة.

ويستعرض موقع "سوبر كورة" كشف حساب خواجات الأهلى والزمالك قبل تجديد عقودهما خلال الفترة المقبلة.. لمزيد من التفاصيل: اضغط هنا

واتفق النادى الأهلى مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق على التجديد لمدة موسمين مقبلين خلال المفاوضات المبدئية التى تمت بين الطرفين الأيام الماضية، وتحدث خلالها رئيس النادى مع المدرب السويسرى بشأن التجديد لمدة موسمين مقبلين، ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة خاصة مع رينيه فايلر خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد المدير الفنى لرغبة رئيس النادى فى حسم هذا الملف خلال توقف النشاط الرياضى فى العالم كله على خلفية وباء "كورونا".

كما كشف مصدر من داخل نادى الزمالك أن رئيس النادى أبلغ نجله أمير المشرف العام على الكرة بتجهيز العقود الجديدة الخاصة بالفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، وأكدت التقارير أن إدارة القلعة البيضاء استقرت بشكل رسمى على تجديد التعاقد مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الحالى للفريق، خاصة أن التعاقد الحالى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة