بايرن ميونخ يعلن تخفيض رواتب لاعبيه حتى نهاية الموسم

السبت، 30 مايو 2020 10:57 ص
بايرن ميونخ يعلن تخفيض رواتب لاعبيه حتى نهاية الموسم بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هربرت هاينر، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، أن لاعبى الفريق وافقوا على استمرار التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم الجارى، فى ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، وقال هاينر فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "إنه من دواعى السرور أن يبدى الفريق تفهماً تاماً للوضع ويواصل التنازل عن جزء من الرواتب حتى نهاية الموسم"، وكشفت الصحيفة أن قرار تخفيض الرواتب فى بايرن ميونخ بنسبة 20%، لم يطبق على اللاعبين فحسب، ولكن شمل الإدارة والمجلس الرقابي.

وأعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى تبرعه بـ250 ألف يورو لمبادرة " WeKickCorona" لمحاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى تفشى فى مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة، وهى المبادرة التى أطلقها ثنائى الفريق البافارى كيميش وليون جوريتزكا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن هذه المساهمة تأتى من بيع أقنعة الوجه "الكمامات" الحاملة لشعار الفريق والتى صنعتها شركة بافارية من الأوشحة التى كان من المفترض تقديمها فى مباراة دورى أبطال أوروبا المؤجلة ضد تشيلسى فى ملعب "اليانز أرينا".

ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الجارى من "بوندزليجا" فى 27 يونيو المقبل، وفى حال وصول بايرن ميونخ إلى نهائى كأس ألمانيا سيواصل الفريق التنافس حتى 4 يوليو.

جدير بالذكر أن لاعبى بايرن ميونخ الألمانى وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 20% من أجل مساعدة البافارى فى الأزمة الاقتصادية التى يمر بها نظراً لتوقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورف فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى الجولة الـ 29 من المسابقة، وعادت منافسات الدورى الألمانى منذ أسبوعين بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 64 نقطة بعد مرور 28 جولة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة، فيما يتواجد فريق فورتونا دوسلدورف فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورف فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى الجولة الـ 29 من المسابقة، وعادت منافسات الدورى الألمانى منذ أسبوعين بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 64 نقطة بعد مرور 28 جولة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة، فيما يتواجد فريق فورتونا دوسلدورف فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة