أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا مونشنجلادباخ يسحق يونيون برلين برباعية فى الدوري الألماني

الأحد، 31 مايو 2020 05:48 م
بوروسيا مونشنجلادباخ يسحق يونيون برلين برباعية فى الدوري الألماني مباراة مونشنجلادباخ ويونيون برلين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فوزا كبيرا على ضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألمانى "بوندزليجا"، والذى يعد أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى بوروسيا مونشجلادباخ، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها فلوريان نيوهاوس فى الدقيقة 17، وأضاف ماركوس تورام الهدف الثانى فى الدقيقة 41.

وتضامن تورام مع الأمريكى صاحب الأصول الأفريقية جورج فلويد، الذى لقى مصرعه منذ أيام بعد تعرضه للاعتداء من قبل الشرطة الأمريكية، وجلس اللاعب على ركبته اليسرى كما حدث من الشرطى لجورج فلويد قبل أن يتوفى نتيجة صعوبة فى التنفس، وذلك بعد إحرازه الهدف.

جدير بالذكر أن ماركوس هو نجل نجم كرة القدم الفرنسية السابق ليليان تورام نجم يوفنتوس وبرشلونة السابق.

وفى الشوط الثانى قلص يونيون برلين الفارق بهدف احرزه سباستيان أندرسون فى الدقيقة 50، قبل أن يعود تورام ويسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 59، واختتم الحسن بيليا الأهداف فى الدقيقة 81.

بهذا الفوز أرتقى بوروسيا مونشنجلادباخ، للمركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 56 نقطة، فيما توقف رصيد يونيون برلين عند 31 نقطة فى المركز الرابع عشر، بينما يتصدر بايرن ميونخ برصيد 67 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ29 من البوندزليجا، بلقاء بوروسيا دورتموند مع مضيفه بادربورن، فى السادسة من مساء اليوم، وتختتم الجولة 29 من الدوري الألمانى مساء غدا الاثنين، بلقاء فريق كولن مع لايبزيج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة