10 أرقام فى مقارنة يورجن كلوب مع بيب جوارديولا هذا الموسم

الإثنين، 04 مايو 2020 12:13 م
10 أرقام فى مقارنة يورجن كلوب مع بيب جوارديولا هذا الموسم كلوب وجوارديولا
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، قريبا جدا من حسم بطولة البريميرليج لصالح فريقه هذا الموسم، بعد غياب دام 30 عاما.

وقدم ليفربول مع مدربه كلوب موسما قويا على مستوى الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى دورى الأبطال، قبل أن يودع البطولة من دور ثمن النهائى على يد أتليتكو مدريد.

من ناحية أخرى، لم يكن موسم الإسبانى بيب جوارديولا هو الأفضل منذ انتقاله للفريق الإنجليزى، على مستوى الدورى، حيث يحتل المركز الثانى فى ترتيب الدورى بفارق كبير عن المتصدر ليفربول.

السيتى حاول تعويض جماهيره بإخفاق الدورى من خلال التألق فى دورى أبطال أوروبا، حيث قدم أداءً كبيرًا حتى مباراة ذهاب ثمن النهائى التى فاز فيها على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتواجه المدربان مرتين هذا الموسم الأولى كانت فى لقاء الدرع الخيرى والتى فاز فيها السيتى بركلات الترجيح والثانية كانت فى لقاء الدورى وفاز فيها ليفربول بثلاثية مقابل هدف.

لمعرفة 10 أرقام فى مقارنة يورجن كلوب مع بيب جوارديولا فى هذا الموسم عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وعلى جانب آخر، انفرد الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الانجليزى برقم قياسى خاص به فى الدورى الإنجليزى الممتاز متفوقاً به على نجوم تاريخيين عقب تاريخ البطولة الأشهر بالعالم.

وكشفت شبكة سكواكا العالمية، نقلاً عن مركز الاحصائيات الشهير "أوبتا"، أن الدولى المصرى محمد صلاح حقق أعلى نسبة فوز مع نادييه للاعبين شاركوا فى أكثر من 100 مباراة بالدورى الانجليزى الممتاز.

أضاف الشبكة العالمية أن محمد صلاح حقق نسبة فوز بلغت 73% مع ليفربول بواقع لعب 113 مباراة فاز فى 83 مواجهة منها، وبحساب مباريات مع فريق تشيلسى وه 13 مواجهة تصعد النسبة الى 75%.

وجاء فى الترتيب خلف محمد صلاح كل من كلود ماكيليلى (71٪) وباولو فيريرا (72٪)، وقائد مانشستر يونايتد نيمانيا فيديتش (71٪).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة