مانى يدخل فى خلافات مع كلوب وإدارة ليفربول.. وترقب من ريال مدريد

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 11:43 ص
مانى يدخل فى خلافات مع كلوب وإدارة ليفربول.. وترقب من ريال مدريد ساديو ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود خلافات بين السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزي، والمدرب الألمانى يورجن كلوب.

وارتبط اسم ساديو مانى بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث يحظى بإعجاب كبير من قبل الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن هناك عدة خلافات وقعت بين مانى والمدرب الألمانى يورجن كلوب، وكذلك إدارة ليفربول، وهو ما يهدد برحيل النجم السنغالى عن قلعة "أنفيلد" والتفكير فى الانتقال إلى ريال مدريد.

ولم تكشف الصحيفة عن طبيعة الخلاف بين ساديو مانى ومدرب ليفربول، لكنها أشارت إلى غضب اللاعب من إدارة النادى بسبب وضعه التعاقدى.

ويرغب ساديو مانى فى الحصول على زيادة كبيرة فى راتبه البالغ 9 ملايين يورو سنوياً، من أجل تمديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2023.

وكان ساديو مانى نجم ليفربول قد اتخذ قرارًا بأنه فى حال رحيله عن ليفربول سيكون إلى ريال مدريد.

من جانب آخر، توفى مايكل روبنسون، لاعب منتخب جمهورية أيرلندا السابق، اليوم الثلاثاء، فى مدريد عن عمر يناهز 61 عامًا بعد معركة طويلة ضد السرطان كانت معقدة فى الأيام الأخيرة بعدما تم تشخيص اللاعب السابق بالسرطان فى أكتوبر 2018 وتمكن من احتوائه لعدة أشهر.

وعمل روبرتسون فى السنوات الأخيرة كمعلق ومقدم برامج بإذاعة كادينا سير الإسبانية وقنوات تليفزيونية هناك، بعدما استقر فى إسبانيا عقب اعتزاله بنادى أواساسونا.

وأعلن روبنسون إصابته بالسرطان فى أكتوبر 2018، وقال إنه يعانى من ورم سرطانى متقدم مع ورم خبيث، وكان متفائلاً رغم خطورة مرضه، وقال عقب تشخيصه بالمرض: "أفضل عدم خوض هذه المعركة، لكن للأسف أنا فى هذه المعركة، وواضح أننى سأفوز بها"، وكشفت روبنسون، أنه تم تشخيص حالته، بأنه بعد نهاية أكتوبر، لاحظ وجود تورم فى الإبط.

وأوضح روبنسون، أنه طُلب منه الذهاب "على معدة خاوية" لتلقى أول علاج له لتجنب الآثار الجانبية، وقال مازحًا "كنت أتمنى أن يكون أحدهم أكثر قدرة على نطق الحروف الأصلية باللغة الإسبانية ولكن لم يحدث".

وولد لاعب كرة القدم السابق، فى مدينة ليستر وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة فى إسبانيا بفضل عمله كمعلق فى مباريات كرة القدم، فضلاً عن البرامج التلفزيونية وفى ديسمبر الماضى، حصل على جائزة الصحافة برعاية نادى برشلونة، وكلاعب كرة قدم، كان بطل أوروبا مع ليفربول فى عام 1984 واعتزل فى أوساسونا، ولعب أيضًا فى مانشستر سيتى وبرايتون وكوينز بارك رينجرز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة