3 لاعبين فى قائمة برشلونة لتعويض فيربو بالموسم الجديد

الإثنين، 04 مايو 2020 07:00 م
3 لاعبين فى قائمة برشلونة لتعويض فيربو بالموسم الجديد جونيور فيربو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادى برشلونة الإسبانى من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم جونيور فيربو إلى برشلونة قادماً من ريال بيتيس مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون يورو آخرين في صورة مكافآت، ولعب 17 مباراة مع النادي الكتالوني منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، أن اللجنة الفنية لنادى برشلونة لم تقتنع بالمستويات التي قدمها فيربو خلال الموسم الحالى قبل فترة التوقف بسبب كورونا، حيث تريد ظهيرًا يُضفي منافسة حقيقية في الجهة اليسرى مع جوردي ألبا.

وأضافت الصحيفة، إن مسئولى برشلونة يدرسون ثلاث خيارات لاستبدال جونيور فيربو وهم، الإسباني خوان بيرنات، الظهير الأيسر لنادى باريس سان جيرمان وزميله فى الفريق، الفرنسي لايفين كورزاوا، بالإضافة إلى نظيرهما فى يوفنتوس الإيطالي ماتيا دي تشيليو.

وأوضحت أن إدارة برشلونة قد تفكر فى إدراج جونيور فيربو فى إحدى الصفقات التبادلية مع أحد الأندية.

جدير بالذكر أن جونيور فيربو شارك فى 17 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز هدفاً وأسيست وحيدا.

أجرى نادى برشلونة الإسباني عملية صيانة لملعب "كامب نو" خلال فترة تعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة برشلونة قامت بتطوير وتكييف عُشب ملعب "كامب نو" ليكون جاهزاً لاستئناف المنافسات خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يستأنف برشلونة تدريباته الأسبوع المقبل، بمجرد اجتياز اللاعبين اختبارات فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع استئناف المسابقات فى نهاية يونيو ويوليو، وهما شهراّن لا يتم لعب أى مباراة فيهما عادةً، لذلك تم إدخال أنواع أكثر من العشب المقاوم للحرارة إلى ملعب كامب نو.

ويتبقى لبرشلونة خمس مباريات فى الدورى الإسبانى على ملعب كامب نو، لذلك سيتطلب العشب رعاية خاصة بسبب تراكم اللقاءات والحرارة الشديدة فى العاصمة الكتالونية خلال تلك الفترة.

جدير بالذكر أن البارسا يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، قبل تعليقه بعد الجولة السابعة والعشرين بسبب فيروس كورونا، فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً برصيد 56 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة