برشلونة مهدد بإصابة 10 لاعبين بعد عودة النشاط الرياضى

الإثنين، 04 مايو 2020 03:30 م
برشلونة مهدد بإصابة 10 لاعبين بعد عودة النشاط الرياضى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق على فريق برشلونة الإسباني حوفاً من الإصابات التى يمكن أن يتعرض لها اللاعبون بعد استئناف الموسم الحالى، عقب فترة توقف طويلة وصلت مدتها إلى شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الجهاز الطبى لفريق برشلونة قدم تقريراً للجهاز الفنى بقيادة كيكى سيتين، يفيد بوجود خطر كبير على اللاعبين من الإصابات العضلية، بسبب طول فترة التوقف التى عانوا منها بسبب فيروس كورونا.

وأكد التقرير أن أطباء برشلونة يتوقعون إصابة من 5 إلى 10 لاعبين خلال الشهر الأول فقط بعد استئناف الموسم، على الرغم من فترة التحضير الطويلة التى سيخوضها الفريق قبل انطلاق المباريات.

وأضافت الصحيفة، أن سبب مخاوف أطباء برشلونة من الإصابات يعود إلى فترة التوقف الطويلة التى امتدت لشهرين، والتى ستؤثر حتماً على لياقة اللاعبين التنفسية والبدنية، فدائماً تزداد الإصابات فى بداية أى موسم، وهو ما سينطبق على المرحلة القادمة.

واختتمت الصحيفة بأن عودة برشلونة بعد هذا التوقف يعد أخطر من بدايات الموسم الاعتيادية، لأن الفترة القادمة ستشهد خوض برشلونة مباراتين كل 3 أيام لحين الانتهاء من بطولة الليجا، من ثم سيبدأ الفريق رحلته فى دورى أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس، مع مراعاة درجات الحرارة العالية بالصيف التى ستزيد من احتمالية الإصابات بحسب رأى الأطباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة