بشكتاش التركى يهدد كاريوس حارس ليفربول بعد فسخ عقده

الإثنين، 04 مايو 2020 10:59 م
بشكتاش التركى يهدد كاريوس حارس ليفربول بعد فسخ عقده كاريوس حارس ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى بشكتاش التركى، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، أنه سيحفظ جميع حقوقه القانونية، بعد قيام الحارس الألمانى لوريس كاريوس، المعار من صفوف فريق ليفربول، بفسخ عقده من طرف واحد.

وأصدر بشكتاش بيانا رسميا مساء اليوم، الاثنين، قال فيه: "أبلغنا لاعب كرة القدم المحترف لوريس كاريوس أنه أنهى عقده مع نادينا من جانب واحد قبل انتهاء عقده بشهر واحد".

وأضاف: "لسوء الحظ، لم نتمكن من الوصول إلى اتفاق مع الحارس، بحثًا عن المصالحة مع النادي حيث زادت آثار فيروس كورونا في العالم وفي بلادنا وأصبحت الأنشطة الرياضية غير قابلة للتحقيق".

واختتم قائلا: "أبلغ نادينا نظيره نادي ليفربول أن جميع الحقوق القانونية محفوظة فيما يتعلق بالأضرار التي قد تحدث خلال هذه الفترة".

وقرر الألمانى لوريس كاريوس حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزى، فسخ تعاقده مع نادي بشكتاش الذى كان معارا إليه والعودة من جديد إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى أن حارسه أنهى فترة إعارته مع نادي بشكتاش التركى خاصة أن كاريوس لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل المطالبة بحصوله على راتبه المتأخر. وكان الحارس الألماني قد انضم إلى بشكتاش قادمًا من ليفربول في صيف 2018، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة