بوريس جونسون يحث مواطنيه على مواصلة التباعد الاجتماعى: سنهزم كورونا معا

الإثنين، 04 مايو 2020 10:40 ص
بوريس جونسون يحث مواطنيه على مواصلة التباعد الاجتماعى: سنهزم كورونا معا بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، حث مواطنيه على البقاء فى منازلهم، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعى، لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، قائلا :"سنهزم هذا معا".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "شكرا لكل من كان يتبع القواعد المتعلقة بالمسافة الاجتماعية والبقاء في المنزل، سنهزم هذا معا".

بوريس جونسو
بوريس جونسون

 

وفى سياق آخر، اشترط رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون انخفاض أعداد الوفيات، لرفع التدابير الاحترازية لكورونا، مشددا بقوله: لا يمكن تعديل التدابير الحالية إلا بعد انخفاض عدد الوفيات والإصابات إلى مستويات يمكن التحكم بها، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.

وفى وقت سابق، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في مقابلة مع صحيفة صن إن الحكومة البريطانية وضعت خطة طوارئ لوفاته عندما تدهورت حالته الصحية وهو في العناية الفائقة يصارع مرض كوفيد-19 الناجم عن فيروس كورونا.

وعاد جونسون (55 عاما) إلى العمل يوم الاثنين، بعد شهر من ثبوت إصابته بالفيروس. وأمضى جونسون عشرة أيام في عزلة بداونينج ستريت من أواخر مارس آذار، لكنه نُقل إلى مستشفى سانت توماس في لندن حيث تلقى علاجا بالأكسجين وقضى ثلاث ليال في العناية الفائقة.

ونقلت الصحيفة عن جونسون قوله "كانت لديهم استراتيجية للتعامل مع سيناريو على غرار وفاة ستالين... كانت لحظة صعبة، لن أنكرها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة