أكرم القصاص - علا الشافعي

تموين الغربية: 400 أسطوانة غاز إضافية توزع على المنازل بقرية نهطاى

الإثنين، 04 مايو 2020 11:16 ص
تموين الغربية: 400 أسطوانة غاز إضافية توزع على المنازل بقرية نهطاى  المهندس محمد أبو هاشم وكيل تموين الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إدارة تموين مجلس قروي نهطاي برئاسة أسامة رجب،التابعة لمدينة زفتي بمحافظة الغربية ، وبإشراف المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية،بتوفير 400 اسطوانة غاز إضافية لتوزيعها على أهالي المناطق المعزولة، وذلك لعدم الزحام والخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

ومن جانبه قال أسامة رجب مدير إدارة التموين،أنه تم توفير سيارات خضار وفاكهة بداية من اليوم لباقي مناطق القرية ومنطقة كفر الدغايدة التي لم يتم عزلها ، ولذلك لعدم إنشاء سوق نهطاي العمومي بناء على تعليمات الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة .
 
وكان المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة في محافظة الغربية ، صرح أن استمرار الدعم متواصل  دون انقطاع لأهالي قرية نهطاي التابعة لمركز ومدينة زفتي والذي صدر قرار بعدلها جزئيا بعد صدور حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد بها ، وذلك بالتنسيق مع المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي .
 
وأضاف وكيل الوزارة،أنه تم توفير 5 سيارات محملة بالخضروات والفاكهة يوميا بداية من اليوم لأهالي المناطق المعزولة ، وبأسعار مدعمة أقل من سعر الجملة ، كما تم دعم جميع التجار التموينين وفروع جمعيتى الموجودين بالقرية بسلع تموينية تكفي لمدة 15 يوما.
 
وأوضح أنه تم التنبيه علي جميع البقالين التموينين ، بصرف كافة السلع التى يطلبها المواطن فى يسر وسهولة ، كما تم تشكيل لجان لمراقبتهم ومتابعتهم عن قرب من أجل تقديم أى خدمات لأهالي ، كما تم دعم جميع المخابز بالقرية بكميات من الدقيق تكفي لمدة 7 أيام وتجديد الإرسال فور انتهاء الحصص المخصصة ، ودعم القرية بأي كميات خبز تحتاجها فورا ودون تأخير. 
 
وأشار إلى أنه تم توفير عدد600 اسطوانة غاز منزلية محمدين ب 3 سيارات ، منها عدد 400 أسطوانة حصة مستودع نهطاى ، وعدد100 اسطوانة مستودع كفر الديب ، كما تم تغذيتها امس بعدد 100 اسطوانة ايضا من بتروجاس وتم توزيعهم على الأهالي .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة