دى يونج يصل مطار برشلونة استعدادا للمشاركة فى التدريبات

الإثنين، 04 مايو 2020 03:36 م
دى يونج يصل مطار برشلونة استعدادا للمشاركة فى التدريبات دى يونج وصديقته فى مطار برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الهولندى فرينكى دى يونج، لاعب برشلونة الإسبانى، إلى مطار المدينة الكتالونية اليوم الاثنين، استعدادا للعودة للمشاركة فى التدريبات مع البارسا تمهيدا لاستئناف النشاط الكروى الذى توقف فى مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن دى يونج عاد إلى مطار برشلونة برفقة صديقته قادما من هولندا، مضيفة أنه كان أحد اللاعبين القلائل الذين غادروا إسبانيا بعدما تم الإعلان عن الحجر الصحى بسبب تفشى الوباء العالمى.

وأضافت الصحيفة أنه تم استدعاء دى يونج مع بقية زملائه فى صفوف برشلونة لبدء الخطة العمل لاستئناف التدريبات من جديد خلال الأسبوع الجارى، موضحة أن اللاعب الهولندى سيخضع مع بقية اللاعبين لمجموعة من الإجراءات الصحية للتمكن من اللعب مرة أخرى فى الليجا بدون حضور جماهيرى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة يخطط للعودة للتدريبات الأربعاء المقبل، استعدادا لاستئناف الدورى الإسبانى فى نسخته الحالية التى توقفت فى مارس الماضى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن كيكى سيتين يخطط لعودة اللاعبين للتدريبات يوم 6 مايو الجارى، مضيفة أن المران سيكون بشكل فردى مع أخذ أقصى قدر من الاحتياطات اللازمة تجنبا لتفشى الوباء العالمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين سيخضعون للخطة التى وضعها سيتين وجهازه الفنى وفقا للتعليمات الصحية والبروتوكول الذى تم وضعه لاستئناف النشاط الرياضى من جديد فى إسبانيا.

أشارت الصحيفة إلى أن كيكى سيتين يسعى لعودة التدريبات الأربعاء المقبل مع خضوع أعضاء الطاقم الفنى فى البداية للاختبارات فى المدينة الرياضية "خوان جامبر" وهى الخطوة الأولى قبل بدء مرحلة التدريبات من جديد، كما يخضع الثنائى برايثوايت ودى يونج للفحوصات بعد عودتهما من الدنمارك وهولندا على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة