أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يهاجم روخو بعد اختراقه الحجر الصحي فى الأرجنتين

الإثنين، 04 مايو 2020 10:24 ص
مانشستر يونايتد يهاجم روخو بعد اختراقه الحجر الصحي فى الأرجنتين روخو خلال جلوسه مع أصدقائه رغم الحجر الصحي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي انتقاداً لاذعاً إلى الأرجنتينى ماركوس روخو، المعار إلى إستوديانتس، بعد اختراقه قواعد الحجر فى الصحى فى بلاده، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وفقاً لما نشرته شبكة "BBC"، فإن إدارة مانشستر يونايتد انتقدت روخو بعد ظهوره فى فيديو وهو يلعب البوكر ويدخن السجائر برفقة 10 من أصدقائه على الأقل فى مكان واحد، بالرغم من الإجراءات الاحترازية المفروضة ومراعاة التباعد الاجتماعى فى ظل أزمة فيروس كورونا.

وأضافت أن مسئولى مانشستر يونايتد سيتحدثون مع المدافع روخو حول سلوكه، بعدما استخف بقواعد الحجر الصحى فى الأرجنتين.

ويعد روخو أحدث اللاعبين الذين تجاهلوا الحجر الصحي، بعد جاك جريليش نجم أستون فيلا، وكايل والكر مدافع مانشستر سيتي، ومويس كين مهاجم إيفرتون.

واخترق ماركوس روخو، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار إلى إستوديانتس الأرجنتينى، قواعد الحجر الصحي، وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اختراق ماركوس روخو لقواعد الحجر الصحى فى الأرجنتين، من خلال فيديو يظهر فيه برفقة 10 أشخاص على الأقل فى مكان واحد مع تدخين السجائر خلال ممارسة لعبة "البوكر".

وأضافت الصحيفة أن فرانكو شقيق ماركوس روخو وراء تصوير الفيديو ونشره على حسابه بشبكة التوصل الاجتماعى "إنستجرام"، قبل مسحه سريعًا، بعدما انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل اللاعب يتلقى سيلًا من الانتقادات فى الأرجنتين على سلوكه.

من جانب آخر، تبرع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بـ60 ألف وجبة طعام جاهزة لموظفى هيئة الخدمات الصحية الوطنية فى إنجلترا، وذلك مساهمة منه فى مكافحة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة " إندبندنت" البريطانية، أن النادى الإنجليزى قر التبرع عبر مؤسسته الخيرية بأكثر من 60 ألف وجبة طعام للأطباء والممرضين والموظفين فى هيئة الخدمات الصحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطعام قام طباخين بطهوه فى مطابخ أولد ترافورد، مع الحفاظ على قواعد قانون التباعد الاجتماعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة