أكرم القصاص - علا الشافعي

ومشروع تقسيم بقرية منشأة عباس..

محافظة كفر الشيخ تعتمد جزءا من المخطط التفصيلى لمدينة مصيف بلطيم

الإثنين، 04 مايو 2020 12:08 م
محافظة كفر الشيخ تعتمد جزءا من المخطط التفصيلى لمدينة مصيف بلطيم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ قرار رقم 381 لسنة 2020، باعتماد تعديل جزء من المخطط التفصيلى المعتمد لمدينة مصيف بلطيم بعمل شوارع بأرض جمعية البناء والإسكان لضباط الشرطة وعائلاتهم مـع الالتـزام بعمل مشروع تقسيم على كامل المساحة مع الحفاظ على الشوارع المدرجة بالتعديل.

جاء بعد الاطلاع على أحكام القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته ؛وعلـى القـانون رقـم 119 لـسنة 2008 بإصـدار قـانون البنـاء ولائحتـه التنفيذية وتعديلاتهما؛ وعلى القانون رقم 222 لسنة 1955 بشأن فرض مقابل تحسين علـى العقـارات التى يطرأ عليها تحسين بسبب أعمال المنفعة العامة ؛وعلى كتاب الإدارة العامة للتخطيط العمرانى بالمحافظـة المـؤرخ 1/4/2020المرفق به صورة محـضر لجنـة الإشـراف علـى أعمـال التخطـيط العمرانـى المؤرخ 8/3/2020 والمتضمن الموافقة على تعديل جزء مـن المخطـط التفـصيلى المعتمد لمدينة مصيف بلطيم ب عمل شوارع بأرض جمعية البنـاء والإسـكان لـضباط الشرطة وعائلاتهم مع الالتزام بعمل مشروع تقسيم على كامل المساحة مـع الحفـاظ على الشوارع المدرجة بالتعديل.

وشمل القرار

مـادة أولى - يعتمد تعديل جزء من المخطط التفصيلى المعتمد لمدينة مصيف بلطيم بعمل شوارع بأرض جمعية ال بناء والإسكان لضباط الشرطة وعائلاتهم مـع الالتـزام بعمل مشروع تقسيم على كامل المساحة مع الحفاظ على الشوارع المدرجة بالتعديل.

المادة الثانية :ينشر هذا القرار فى الجريدة الرسمية" الوقائع المصرية، ومادة ثالثة: على جميع الجهات المختصة تنفيذ القرار كل فيما يخصه اعتبارا من اليوم التالى من تاريخ نشره.

على جانب آخر، أصدر محافظة كفر الشيخ قرار رقم 382 لسنة 2020، باعتماد مشروع تقسيم المواطن / شوقى عبد الحميد محمود مرعى بقريـة منشأة عباس - مركز سيدى سالم، وشمل القرار أنه على الجهة الطالبة تقديم ما يفيد إنشاء وتوصيل المرافق العامة من عدمه أو أداء التكلفة المطلوبة لتوصيل الشبكات أو تقديم خطا ب ضمان بنكى لتنفيذ المرافق وفق القيم المحددة من الشركات المعنية قبل الترخيص ،وتعتبر المساحات المخصـصة للطـرق والـشوارع والميـادين ،والحدائق والمتنزهات والمنشآت الخدمية بمـشروع التقـسيم مـن المنافع العامة.

وشمل القرار

مـادة أولى - يعتمد مشروع تقسيم المواطن / شوقى عبد الحميد محمود مرعى بقريـة منشأة عباس - مركز سيدى سالم .

مادة ثانية - على الجهة الطالبة تقديم ما يفيد إنشاء وتوصيل المرافق العامـة من عدمه أو أداء التكلفة المطلوبة لتوصيل الشبكات أو تقديم خطا ب ضمان بنكى لتنفيذ المرافق وفق القيم المحددة من الشركات المعنية قبل الترخيص .

مــادة ثالثـة - تعتبر المساحات المخصـصة للطـرق والـشوارع والميـادين والحدائق والمتنزهات والمنشآت الخدميـة بمـشروع التقـسيم مـن المنـافع العامـة.

مــادة رابعة - يعتمد تعديل جزء من المخطط التفصيلى المعتمد لمدينة سيدى سـالم لوحة رقم "7 " منطقـة بيع المصنوع ـات بإلغاء شارع فى نهايـة الحيـز العمرانـى للمدنية لكونة يقع بالكامل داخل أملاك كل من / عبد الوهاب وعلاء محمد عبد الوهـاب نويجى مع الالتزام بعمل مشروع تقسيم .

مــادة خامسة - ينشر هذا القرار فى الوقائع المصرية .

مـادة سادسة - على جم يع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار اعتبارا من اليـوم التالى لتاريخ نشره .

المخطط التفصيلى لمدينة بلطيم
المخطط التفصيلى لمدينة بلطيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة