هولندا تعلن تسجيل 199 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تتخطى 40 ألفا

الإثنين، 04 مايو 2020 02:26 م
هولندا تعلن تسجيل 199 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تتخطى 40 ألفا كورونا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المعهد الوطنى للصحة العامة فى هولندا اليوم الاثنين، تسجيل 199 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ الإجمالي 40 ألفا و770، جاء ذلك نقلا عن شبكة سكاى نيوز الإخبارية.

وأمس، قال المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة الهولندي ، أن 69 شخصا توفوا خلال الـ 24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا في هولندا، مما يجعل عدد الوفيات الإجمالي في البلاد 5,056 حالة وفاة.

 
وأضاف المعهد فى بيان له، أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها خلال ال 24 ساعة الماضية وصل إلى 335 حالة جديدة، ليصبح عدد المصابين الإجمالي ب فيروس كورونا في هولندا 40,571 إصابة مسجلة.
 
ودخل عدد الأشخاص الموجودون في مستشفيات هولندا بسبب فيروس كورونا في ال 24 ساعة الماضية 44، ليصبح عدد الأشخاص الموجودون في مستشفيات هولندا في هذه اللحظة 10,995 شخص.
وقال المعهد أن العدد الفعلي للمصابين بالفيروس التاجي الجديد أعلى من العدد المذكور، و ذلك لأنه لا يتم اختبار جميع الأشخاص الذين قد  يكونوا مصابين، فيتم اختبار الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض الفيروس بشكل واضح جدا.
 
يُذكر أن أعداد حالات الشفاء الرسمية مازالت 250 حالة، لكن العدد الحقيقي أكبر من ذلك بكثير، لكن السلطات الهولندية لا تعطي حاليا معلومات رسمية عن عدد حالات الشفاء في البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة