الزفاف فى زمن كورونا.. ثنائى يحتفلان بالكمامة والكلاب وصيفات الشرف

الثلاثاء، 05 مايو 2020 07:00 م
الزفاف فى زمن كورونا.. ثنائى يحتفلان بالكمامة والكلاب وصيفات الشرف الثنائى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثرت جائحة فيروس كورونا المستجد، على شكل الحياة، وأدى تفشى الفيروس إلى إلغاء الكثير من المناسبات، وجعل الملايين يعيشون تحت الحظر، إذ تطبق الدول قوانين العزل المنزلى، لمنع تفشى الفيروس، وبالطبع تم إلغاء الزيجات وحفلات الزفاف، منعا للتجمعات.

لكن ثنائى تم إلغاء زفافهما بسبب فيروس كورونا، قررا إقامة حفل زفافهما والزواج في حديقتهما الخلفية بينما شاهد ضيوفهم مراسم الحفل مباشر على موقع فيس بوكن وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الثنائى
الثنائى

 

العروسان
العروسان

 

لم يتمكن كل من أوتوم وود ، 28 عامًا ، و كريستينا ميلر، 28 عامًا، من ولاية أوهايو، من المضي قدمًا في حفل الزفاف الذي خططوا له بسبب الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا، ولذا توصلوا إلى طريقة أخرى لعقد قرانهما.

شارك شقيق "اوتوم" فى القانون فى حفل الزفاف، إذ يتم عزلهم معا،  فيما ارتدى العروسان أقنعة للوجه، ووقف الكلبان ساشا وأوريو كوصيفات الشرف.

كانت والدة أوتوم فقط سيندي، ووالدا العروس كريستيان توم وبار وشقيق كريستيان بن حاضرين عندما تزوج الزوجان اللطيفان في 20 أبريل - الذكرى السنوية لليوم الذي التقيا فيه.

وتمكن الثنائى من تغيير حديقتهما الخلفية بالديكورات التي أعدها الثنائى بالفعل ليوم زفافهما الأصلي .

اعدادات الزفاف
اعدادات الزفاف

 

حفلات الزفاف
حفل الزفاف

 

وقال "أوتوم"،: 'لقد جمعت بالفعل الكثير من الزخارف ومع اقتراب الذكرى السنوية للقائنا، لم نرغب في الانتظار بعد الآن، وقررنا الزواج، أمضيت أنا ووالدتي ووالدا كريستينا اليوم في تحويل الفناء الخلفي بأشياء كنا نخطط لاستخدامها في مايو وأرسلنا إشعارًا على فيس بوك، لعائلاتنا للانضمام إلى البث المباشر حتى يتمكنوا من مشاهدة حفلنا.

 

وتابع :"كلابنا ساشا وأوريو كانتا في وصيفات الشرف، وعلى الرغم من أنهما كانا جيدين للغاية ولم ينبحا على الإطلاق ، فقد سرقا العرض تمامًا!

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة