كشف حساب لامبارد فى أول مواسمه مع تشيلسى

الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:19 م
كشف حساب لامبارد فى أول مواسمه مع تشيلسى لامبارد
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الكثير من جمهور تشيلسى رضاهم عن فرانك لامبارد مدرب للفريق فى أول مواسمه كمدير فنى للبلوز رغم عدم تحقيق أى بطولة حتى الآن.
 
وقاد لامبارد تشيلسى مطلع هذا الموسم فى ثانى التجارب الفنية للمدرب الإنجليزى بعد أن قاد ديربى كاونتى فى الموسم الماضى للتأهل إلى تصفيات التأهيلية إلى البريميرليج، لكنه لم ينجح فى قيادة الفريق لحجز مكان فى البريميرليج.
 
واعتمد تشيلسى على اللاعبين الشباب العائدين من الإعارة مثل تامى أبراهام وماسون ماونت، كما احتفظ المدرب الإنجليزى مضطراً ببعض لاعبى الفريق مثل ميتشى باتشواى لعدم وجود أى فرصة لضم نجوم جدد للفريق.
 
وكان فرانك قريباً من الفوز بلقب السوبر الأوروبى فى بداية الموسم، لكن الحظ لم يبتسم للمدرب الإنجليزى بعد خسارة البلوز بركلات الترجيح أمام ليفربول.
 
لمعرفة كشف حساب لامبارد فى أول مواسمه مع تشيلسى عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
وأبلغ نادى تشيلسى لاعبيه الأجانب الذين سافروا إلى بلادهم خلال أزمة فيروس كورونا بالعودة إلى لندن، حيث تستعد أندية الدوري الممتاز بالعودة التدريجية إلى التدريبات تمهيدًا لاستئناف الدورى الإنجليزى الممتاز.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن النادى اللندنى سمح لمجموعة من لاعبيه بالعودة إلى بلادهم لظروف خاصة، وهم البرازيلى ويليان والثلاثى الإسبانى بيدرو رودريجيز وماركوس ألونسو وكيبا أريزابالاجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسى سيتبع جميع البروتوكولات الحكومية من حيث ما إذا كان اللاعبين بحاجة إلى الحجر الصحى عند عودتهم أم لا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة