"مياه الشرب" بأسوان: أعمال حفر تسببت بكسر خط مياه طريق السادات وجارى الصلاح

الثلاثاء، 05 مايو 2020 07:21 م
"مياه الشرب" بأسوان: أعمال حفر تسببت بكسر خط مياه طريق السادات وجارى الصلاح جانب من اعمال الحفر
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت أعمال حفر أحد المقاولين بطريق السادات بمدينة أسوان أمام النجدة إلى كسر خط مياه 8 بوصة وتدفق المياه بطريق السادات أمام المقابر.

وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان بغلق المحابس وجارى سحب المياه من الطريق وأعمال الإصلاح.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان فى " بيان " سيتم حساب تكلفة الإصلاح وكمية المياه المهدره وحساب كسحها، على المقاول المتسبب لتسديدها للشركة.

كما قام المهندس رفعت إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، بتفقد مكان الكسر، وشدد على الأطقم الفنية لشبكة جنوب بضرورة سرعة الإنتهاء من أعمال الإصلاح وسحب المياه المتجمعة.

من ناحية أخرى كان قد تفقد المهندس رفعت إسماعيل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، محطات المعالجة كيما 1 وكيما 2 بمدينة أسوان رافقه فى الجولة الميدانية المهندس عبد الرحيم محمود ، رئيس قطاع المعالجة بالشركة ، والمحاسب محمد مرسى رئيس القطاع المالى والإدارى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان .

وخلال الزيارة تم الوقوف على حالة التشغيل وأعمال الصيانة ، والإستماع إلى العاملين وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان،فى بيان أن هذه الزيارة تأتى فى إطار نشاط الإدارة فى تفقد مرافق الشركة المختلفة ، والإطمئنان على أدائها والعمل على توفير احتياجاتها المختلفة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة