أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة الكيماوية: دراسات لتطوير النصر للأجهزة الكهربائية وحماية مصنع الزجاج

الأربعاء، 06 مايو 2020 02:03 م
القابضة الكيماوية: دراسات لتطوير النصر للأجهزة الكهربائية وحماية مصنع الزجاج عماد الدين مصطفى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحاسب عماد الدين مصطفى ، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام ، إنه يتم إجراء دراسات تتعلق بتطوير وتحديث شركة النصر للأجهزة الكهربائية والالكترونية " نيازا " من خلال خبراء متخصصين ، لافتا أن الدارسات هى من ستحدد سبل التطوير وكيفية نقل المصانع .
 
اضاف عماد الدين مصطفى ل" اليوم السابع" ان شركة نيازا بمحافظة الاسكندرية  ،نجحت في انتاج المواسير " الشفشن " محليا ، بدلا من الاستيراد ب 2 مليون جنيه سنويا .
 
وأشار أنه  تم اصلاح وتشغيل مولد "الدورمان " بعد توقفه 10 سنوات ، بما يحافظ على مصنع الزجاج من التلف في حالة انقطاع التيار الكهربائى ، كما تم التعاقد مع المعهد العالى للصحة العامة ، لقياس جميع الملوثات  المنبعثة داخل وخارج بيئة العمل للتطابق مع القوانين والتشريعات الخاصة بالبيئة والسلامة والصحة المهنية.
 
يشار أن كلية الهندسة جامعة الاسكندرية ، تدرس بتكليف من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، نقل شركة النصر للأجهزة الكهربائية " نيازا" من مكانها الحالى وسط الكتلة السكنية إلى أقرب منطقة صناعية بالإسكندرية ، في إطار خطة وزارة قطاع الأعمال التى تنفذها الشركة القابضة للصناعات الكيماوية وشركاتها التابعة .
 
 وكشف اللواء نادر بدر ، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للأجهزة الكهربائية " نيازا" ، التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام ،في تصريح سابق أن خبراء هندسة الاسكندرية تفقدوا المصانع الحالية للشركة والملاصقة لمحور المحمودية ، بهدف دراسة سبل نقلها لمنطقة صناعية وتحديد المساحة المطلوبة للمصانع الجديدة  ،مع استغلال المساحة الحالية للشركة والتى تزيد مساحتها عن 50 الف متر مربع من خلال النشاط العقارى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة