ترامب يشيد بجهود فرقة عمل فيروس كورونا بالبيت الأبيض: ستركز على اللقاحات

الأربعاء، 06 مايو 2020 05:22 م
ترامب يشيد بجهود فرقة عمل فيروس كورونا بالبيت الأبيض: ستركز على اللقاحات ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالجهود المبذولة من فرقة عمل فيروس كورونا التابعة للبيت الأبيض بقيادة مايك بنس، مؤكدا أنه قام بعمل رائع فى جمع الموارد اللازمة لمكافحة فيروس كورونا المستجد من أجهزة تنفس صناعى وغيرها.

وقال ترامب فى سلسلة تغريدات عبر تويتر، "قامت فرقة عمل فيروس كورونا التابعة للبيت الأبيض ، برئاسة نائب الرئيس مايك بنس ، بعمل رائع في جمع الموارد الشديدة التعقيد التي وضعت معايير عالية ليتبعها الآخرون في المستقبل، أجهزة التنفس الصناعى، التي كانت قليلة وفي حالة سيئة  تم انتاجها بالآلاف ، ولدينا الكثير لتصديره، نحن نساعد البلدان الأخرى التي هي في أمس الحاجة إليها. وبالمثل ، بعد أن تركنا القليل ، نقوم الآن باختبارات أكثر من جميع البلدان الأخرى مجتمعة، ومع اختبارات فائقة. أقنعة الوجه والدروع ، تم توفيرها بجانب القفازات، وغيره.

ترامب
ترامب

 

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

وتابع :" كانت مكالمات المحافظين الأربعة الأخيرة عن بعد قوية بشكل حاسم. بسبب هذا النجاح ، ستستمر فرقة العمل في العمل إلى أجل غير مسمى مع تركيزها على السلامة وإعادة فتح الأعمال فى بلدنا مرة أخرى. قد نضيف الناس، حسب الاقتضاء. ستركز فرقة العمل أيضًا على اللقاحات والعلاجات. شكرا لك!".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة