ميلانيا ترامب تتحدث مع المعلمين الأمريكين عبر الهاتف: نشكركم على تفانيكم

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:49 م
ميلانيا ترامب تتحدث مع المعلمين الأمريكين عبر الهاتف: نشكركم على تفانيكم ميلانيا ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي التحية للمعلمين بمناسبة يوم المعلم الوطني، حيث تحدثت إلى بعض المعلمين عبر الهاتف، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام": "في يوم المعلم الوطني، تشرفت بالتحدث إلى بعض المعلمين والمعلمين المذهلين من أمتنا العظيمة، نشكرك على تفانيكم لطلابنا دائمًا، ولكن بشكل خاص فى هذه الأوقات غير المسبوقة".

م
 
ت
ت

ومن ناحية أخرى قالت مجلة نيوزويك إن الموافقة على أداء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تفوقت على شعبية الكونجرس على الرغم من تراجع شعبيته فى الأشهر الأخيرة، بحسب استطلاع أجرته جامعة مونماوث.

وفى أحدث استطلاع للجامعة قال 43% من المشاركين إنهم يوافقون على الأداء العام الذى يقوم به ترامب كرئيس، بينما قال 32% إنهم يوافقون على الأداء العام للكونجرس. وقال عدد أكبر من الأشخاص إنهم لا يوافقون على عمل الكونجرس مقارنة بترامب، وإن كان بنسبة ضئيلة.

 وقال أكثر من النصف إنهم لا يوافقون على عمل أيا من ترامب أو الكونجرس، وإن كان الأول بنسبة 51%، والثانى بنسبة 55%. وتم إجراء الاستطلاع على 808 من البالغين من عمر 18 عاما.  وأكبر فى الفترة بين 40 إبريل والرابع من مايو. وأجراه معهد استطلاعات الرأى لجامعة مونماوث فى نيوجيرسى بهامش خطأ زائد أو ناقص 3.5%.

وفيما يتعلق بالتعامل مع وباء كورونا، قال 51% إنه الأداء كان سيئا، فى زيادة عن نسبة 45% فى أخر استطلاع أجرته الجامعة. وقال مدير معهد استطلاعات الرأى بجامعة مونماوث إن التغييرات من شهر إلى شهر فى نطاق هامش الخطأ، لكن الاتجاه العام يشير إلى أن الرأى العام يصبح أقل رضا عن تعامل ترامب مع الوباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة