أبو العلا : إنجازات التوأم مع الزمالك لم يكونوا وحدهم السبب فيها

الخميس، 07 مايو 2020 06:25 م
أبو العلا : إنجازات التوأم مع الزمالك لم يكونوا وحدهم السبب فيها حسام حسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق أن التوأم حسام وإبراهيم حسن كانا إضافة قوية للفريق الأبيض مع وجود أبناء النادي والإنجازات التي تحقق لم يكونوا وحدهم السبب في ذلك، بدليل أنهم لم يحققوا نفس النجاحات بعد الرحيل عن القلعة البيضاء.
 
قال أبو العلا في تصريحات لبرنامج "لعبة وحكاية مع سيف" على قناة أون نايم سبورتس، كان هناك إرادة من إدارة الزمالك في بناء فريق قوي ينافس على كل الألقاب، وغالبيتهم كانوا من أبناء النادي، وهو ما ساهم في صناعة فريق قوي تمكن من الصعود لكأس العالم للأندية، إلا أن الظروف التسويقية منعت مشاركة الزمالك في المونديال.
 
شدد أبو العلا على أن الجيل الذهبي للزمالك تم تشكيله لأنه كان هناك إرادة حقيقية لدى اللاعبين في المنافسة على كل الألقاب.
 
ومن ناحية أخري ، استقرت إدارة الزمالك على صرف مستحقات اللاعبين مطلع يونيو المقبل، عقب تسلم إدارة النادى قيمة تجديد العضويات، والتى تقدر مبدئيا بـ 120 مليون جنيه، وكذلك قيمة استئجار المحلات فى سور النادى، حيث سيتم توقيع عقود إيجار بعض المحلات الجديدة خلال الأيام المقبلة.

ويستغل مسئولو الزمالك الانفراجة المالية المنتظرة قريبا فى صرف رواتب لاعبى الفريق الأول عقب صرف قيمة 3 أشهر للاعبين الأجانب محمد أوناجم وأشرف بن شرقى وفرجانى ساسي، وسيتم الصرف لباقى اللاعبين مع دخول أموال العضويات لخزينة الزمالك.

 

كما يدرس مسئولو الزمالك إعادة فتح ملف المفاوضات مع المقاولون العرب بشأن التعاقد مع طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق تحسبا لرحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحتراف الأوروبى فى ظل تلقيه عددا من العروض الأوروبية الفترة الماضية قبل توقف النشاط بسبب أزمة كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة