أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن عروض شراء مصطفى محمد من الزمالك؟

الخميس، 07 مايو 2020 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن عروض شراء مصطفى محمد من الزمالك؟ مصطفى محمد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد المستوى الرائع الذى قدمه مصطفى محمد، مهاجم نادى الزمالك والمنتنخب الأولمبى، خلال الفترة الماضية، كان طبيعياً أن تنهال العروض على المهاجم الصاعد بقوة الصاروخ وتخطب وده وإن كانت "جائحة" كورونا ساهمت فى عدم وصول هذه العروض بشكل رسمى حتى الآن.

فى التقرير التالى، نطرح علامات استفهام حول مستقبل مصطفى محمد فى القلعة البيضاء وموقف الزمالك من العروض وغيرها من التفاصيل:

س: هل تلقى مصطفى محمد عروضاً رسمية خلال الفترة الماضية؟

ج: العروض ليست رسمية حسب تأكيدات مسئولى الزمالك.. لكن هناك عروضا شفهية من أندية عديدة فى أوربا والخليج أبدت رغبتها فى ضم اللاعب.

س: ما هى أبرز الأندية التى ارتبط اسم مصطفى محمد بها خلال الفترة الماضية؟

ج:تحدث البعض عن عروض من الخليج وتركيا، قبل أن يُعلن عفت نصار لاعب الزمالك السابق أن لديه معلومات مؤكدة تُفيد برغبة 3 أندية إنجليزية فى ضم مهاجم الزمالك الشاب، وهو ما لم يؤكده أو ينفيه مسئولو القلعة البيضاء.

س: ماذا عن موقف الزمالك من هذه العروض؟

ج: الزمالك يرفض الاستغناء عن اللاعب فى الوقت الحالى، وهو ما أكده مسئولو الأبيض لعدة أسباب، فى مقدمتها الأهمية الفنية للمهاجم، بجانب صعوبة التعاقد مع مهاجم بديل له فى الوقت الحالي.

س:وماذا عن موقف مصطفى محمد من العروض ورفض الزمالك احترافه؟

ج: اللاعب مُتفهّم تماماً موقف الزمالك من حاجة الفريق له، وأكد أنه لن يرحل للاحتراف إلا عن طريق الزمالك الذى صنع اسمه وشهرته ونجوميته، كما أن العروض التى وصلته غير رسمية ولو جاءته عروض رسمية ومن أندية كبيرة وتضيف له سيناقشها مع الزمالك لاتخاذ القرار المناسب للطرفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة