أصغر منشد بكفر الشيخ: أتمنى اعتمادى بالإذاعة والتليفزيون والنقشبندى قدوتى

الخميس، 07 مايو 2020 06:00 ص
أصغر منشد بكفر الشيخ: أتمنى اعتمادى بالإذاعة والتليفزيون والنقشبندى قدوتى أصغر منشد ومبتهل بكفر الشيخ وسط أسرته
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمر عماد على منصور طالب فى الصف الثالث الابتدائى، وقد بدأ مسيرته فى حفظ القرآن من سن الثالثة من عمره ومازال في تلك المسيرة ، حلمه أن يكون قارئ في الإذاعة والتليفزيون، وقد تعددت مشاركاته في العديد من الاحتفالات الدينية برغم صغر سنه.

عمر عماد، أكد لـ"اليوم السابع “، أن خاله الشيخ أحمد طلال حببه وشجعه في حفظ القرآن منذ صغره، واكتشف جمال صوته، مما شجعه على حفظ التواشيح والابتهالات، مشيراً إلى أنه وجد نفسه يعشق التواشيح، والأدعية، فحفظ العديد منها من المشايخ والمبتهلين العظام أمثال الشيخ محمد الفيومي، والشيخ نصر الدين طوبار، والشيخ سيد النقشبندي، والشيخ محمد عمران، والشيخ كامل يوسف البهتيمي ،والشيخ طه الفشني ،والشيخ محمد الطوخى.

أصغر منشد بكفر الشيخ (1)

وتمنى عمر عماد، أن يكون قارئاً في الإذاعة والتلفزيون ويكون مشهوراً وقدوته في ذلك الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، والشيخ محمد محمود الطبلاوي والشيخ الحصري والشيخ راغب مصطفى غلوش ، وغيرهم من القراء العظام ، مؤكداً أن قرى كفر الشيخ مليئة بالمواهب المتعددة.

أصغر منشد بكفر الشيخ (2)

وقال إنه منذ صغره كان معجبا بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ محمود الشحات حيث كان عندهم فى البيت راديو صغير يضعه بين يديه ليسمع إذاعة القرآن الكريم ، وكانت سعادته كبيرة عندما يسمع صوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.

وأضاف إن والده شجعه على الانشاد وقراءة القرآن الكريم كما تساعده والدته على حفظ القرآن.

وقال عمر عماد إنه شارك في العديد من الاحتفالات الدينية والمناسبات المتعددة سواء في مدرسته الشباسية الابتدائية، وخصص له المعلمون كل يوم فقرة للإنشاد الديني في الإذاعة المدرسية بطابور الصباح، كما كانت تستعين به المدرسة الإعدادية بالقرية لأداء الابتهالات والاناشيد والتواشيح، كما شارك في الاحتفالات بمراكز الشباب بالقرى ، إضافة لمشاركته في المسابقات بمراكز الشباب ونال مراكز متقدمة ، كان لها الأثر الطيب فى إصراره على مواصلة الحفظ والإجادة  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة