أكرم القصاص - علا الشافعي

البحث عن السعادة.. طفل باكستانى يرقص متحديا الكورونا (فيديو)

الخميس، 07 مايو 2020 01:44 م
البحث عن السعادة.. طفل باكستانى يرقص متحديا الكورونا (فيديو) الطفل الباكستانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لم يتم إلغاء الرقص".. بهذه الكلمات، علق الحساب الرسمى لمنظمة "اليونيسف" العالمية، عن فيديو لطفل صغير من باكستان يرقص بين أحضان الطبيعة الباكستانية، على أنغام احدى الأغنيات، رغم القيود المفروضة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وعلقت صفحة "اليونيسف" على الفيديو، "لم يتم إلغاء الرقص ... خلال COVID-19، يذكرنا محمد فى باكستان بالمضى قدمًا والبقاء فى صحة جيدة وإيجاد السعادة فى الأشياء التى نحبها"، وقد شاهد الفيديو قرابة الـ 2 مليون مشاهد.

الطفل الباكستانى
الطفل الباكستانى
الطفل محمد
الطفل محمد

 

الفيديو من صفحة اليونيسف
الفيديو من صفحة اليونيسف

وكانت السلطات الباكستانية أعلنت أمس الأربعاء، ارتفاع عدد مصابى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى البلاد، إلى 22 ألفاً و823 شخصاً بعد ظهور حالات جديدة، وأوضحت قناة "جيونيوز" الباكستانية أن عدد حالات الوفاة جرّاء الفيروس داخل باكستان بلغ حتى الآن 526 شخصاً، مضيفة أن إقليم البُنجاب والسند الباكستانيين يشهدان العدد الأكبر من حالات الإصابة.

وكان مجلس الوزراء الباكستانى، وافق على تخفيف قيود الإغلاق فى البلاد، تدريجيا اعتبارا من السبت المقبل، لتشغيل المرافق حتى يتمكن العمال والموظفون ذى الأجور اليومية من جنى المال شريطة الالتزام الصارم بالتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد التي اقترحتها الحكومة.

وذكرت صحيفة "دون" الباكستانية أنه من المقرر أن تجتمع لجنة التنسيق الوطنية المعنية بمكافحة فيروس كورونا اليوم الأربعاء حيث ستقرر العاصمة إسلام آباد والمحافظات الآخرى الأعمال والصناعات التي سيتم إعادة فتحها خلال تخفيف القيود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة