الرجاء المغربى يتبرع بمليون و142 ألف درهم لصندوق مكافحة كورونا

الخميس، 07 مايو 2020 04:41 م
الرجاء المغربى يتبرع بمليون و142 ألف درهم لصندوق مكافحة كورونا الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى تبرعه بمليون و142 ألف درهم لصالح الصندوق الوطنى لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى انتشر فى مختلف دول العالم مؤخرا.

وذكر موقع " le360" المغربى، أن الرجاء جمع هذا المبلغ من خلال عدة طرق، أبرزها قيمة تذاكر مباراته الافتراضية التى طرحها للبيع بقيمة 50 درهما، حيث جمع منها نحو 300 ألف درهم.

وأضاف الموقع أنه بلغت قيمة تبرعات أعضاء النادى 144 ألف درهم، و24 مليون سنتيم من أعضاء الجهاز الفنى للرجاء، و180 ألف درهم من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مساهمات عدد من الرؤساء القدامى للفريق الأخضر بمبالغ مالية مختلفة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر منح فريقى الرجاء والوداد جزءا من مكافأة التأهل للدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ويواجه الوداد المغربى فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى، فيما يلتقى الرجاء البيضاوى مع الزمالك فى نفس الدور، علما بأنه تقرر تأجيل المواجهات لأجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر موقع " le360" المغربى، أن الكاف قرر صرف 550 ألف دولار لفريقى الوداد والرجاء دفعة ثانية من منحة 850 ألف دولار المخصصة للمتأهلين إلى المربع الذهبي، مضيفا أن الاتحاد الأفريقى كان قد منح الفريقين مبلغ 100 ألف دولار لكل منهما.

وأضاف الموقع أن الكاف قرر الاحتفاظ بمبلغ 200 ألف دولار متبقية لكل من الفريقين إلى حين إنهاء الرجاء والوداد مشاركتهما فى دورى الأبطال، سواء بالتأهل والتتويج أو الإقصاء من دور النصف، موضحة أن ذلك يأتى تحسبا لأى عقوبة ستفرض على الفريقين فى المربع الذهبى إذ سيقتطع من 200 ألف دولار مبلغ العقوبة قبل إرسال المبلغ المتبقى للفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة