أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يرفض اللجوء للفيفا فى أزمة مشاركة أحداد أمام الزمالك

الأحد، 03 مايو 2020 05:01 م
الرجاء المغربى يرفض اللجوء للفيفا فى أزمة مشاركة أحداد أمام الزمالك حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى الرجاء المغربى على عدم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن مشاركة حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الفريق المغربى فى المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

وكان دوري أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتي كان من المنتظر إقامتها في النصف الأول من شهر مايو المقبل.

وقالت صحيفة " المنتخب " المغربية، إن عقد حميد أحداد مع الرجاء المغربى يتضمن وجود بند يمنع أحداد من المشاركة مع الرجاء فى كل المباريات التي يجريها ضد الزمالك المصري.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن الرجاء قرر عدم اللجوء للفيفا لإبقاء العلاقة طيبة مع مسئولى الزمالك فضلا عن أن الفيفا لا يعترف بمثل هذه البنود في العقود الخاصة باللاعبين.

ويرفض الزمالك المصرى إشراك لاعبه حميد أحداد مع الرجاء في مباراة نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا التي سيخوضها الرجاء ضد الزمالك.

ويسعى مسئولو الرجاء لشراء عقد أحداد من الزمالك بصفة نهائية، بعدما قدم اللاعب أداء لافتا هذا الموسم خلال المباريات التي لعبها، خاصة فى مسابقتي دوري الأبطال الأفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

كان الزمالك قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات.

ويطالب الدفاع الحسنى، بالحصول على نسبة 20 %، من إعارة الزمالك، لمهاجمه السابق حميد أحداد، لصفوف فريق الرجاء المغربى، خلال الموسم الجارى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة