باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. البنتاجون: القوات الأمريكية قتلت 130 مدنيا فى 2019.. الكويت تعلن استئناف الدراسة أغسطس المقبل.. وانتحار ملياردير روسى شهير بإطلاق النار فى رأسه

الخميس، 07 مايو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. البنتاجون: القوات الأمريكية قتلت 130 مدنيا فى 2019.. الكويت تعلن استئناف الدراسة أغسطس المقبل.. وانتحار ملياردير روسى شهير بإطلاق النار فى رأسه كورونا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

المحكمة العليا الإسرائيلية ترفض الطعون لمنع نتنياهو من تشكيل ائتلاف حاكم

قضت المحكمة العليا الإسرائيلية اليوم الأربعاء بأن توجيه اتهامات بالفساد إلى بنيامين نتنياهو لا يمنعه من تشكيل حكومة ائتلافية.

طبيبان روسيان يلقيان أنفسهم من نافذة المستشفى بعد اكتشاف إصابتهم بكورونا

لقى طبيبان روسيان مصرعهم وأصيب أخر بجروح بعد أن قاموا بإلقاء أنفسهم من نوافذ أحد مستشفيات العزل لمرضى كورونا.

الامارات: أزمة فيروس كورونا لم تؤثر على جدول تشغيل محطة براكة النووية

قال الرئيس التنفيذى لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، اليوم الأربعاء، إن أزمة فيروس كورونا لم تؤثر على الجدول الزمنى لتشغيل أول محطة نووية فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

اليونان: الانتهاكات الاستفزازية لتركيا لسيادتنا فى الجو والبحر ليست مشروعة

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية اليونانية ألكسندروس جنيماتاس، إن "الانتهاكات الاستفزازية لسيادتنا فى الجو أو فى البحر ليست مشروعة لأنها تحدث بشكل متكرر أو روتينى".

البنتاجون: القوات الأمريكية قتلت حوالى 130 مدنيا فى 2019

ذكر تقرير لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اطلعت عليه رويترز أن حوالي 130 مدنيا قتلوا وأصيب 91 آخرون في العمليات العسكرية.

دراسة بريطانية: فيروس كورونا تحور نحو 200 مرة ليتأقلم مع جسم الإنسان

كشفت دراسة جينية حديثة على عينات من أكثر من 7500 مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، اليوم الأربعاء، أن الفيروس انتشر سريعا حول العالم في وقت أبكر من المُعتقد بعد أن ظهر في الصين خلال الفترة بين أكتوبر وديسمبر العام الماضي.

الكويت: استئناف الدراسة أغسطس المقبل ولا نية لإنهاء العام الدراسى

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الكويتى الدكتور سعود الحربى، الالتزام بقرار مجلس الوزراء الكويتي الصادر في اجتماعه الاستثنائي المنعقد في 26 فبراير الماضى.

أعضاء فى الكونجرس يدعون إدارة ترامب إلى منح كوبا حق الوصول للأجهزة الطبية

وقع 25 عضوا في الكونجرس الأمريكي، اليوم الأربعاء، خطابا يحث إدارة الرئيس دونالد ترامب على منح كوبا حق الوصول إلى الأجهزة الطبية والتعاون الضروري في مكافحة جائحة كورونا.

وفيات فيروس كورونا فى فرنسا تقترب من 26 ألف فى طريقها للتساوى مع إسبانيا

زاد عدد المتوفين جراء عدوى فيروس كورونا في فرنسا 278 شخصا أو 1.1 بالمئة ليصل إلى 25809.

حاكم نيويورك: بعض الولايات تخطئ بإعادة فتح أنشطتها رغم معدل إصابات كورونا

قال أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك، اليوم الأربعاء، إن الولايات التى تعيد فتح الأنشطة الاقتصادية رغم معدلات الإصابة المرتفعة بفيروس كورونا المستجد ترتكب خطأ، ودعا إلى اتخاذ مثل هذه القرارات .

انتحار ملياردير روسى شهير بإطلاق النار فى رأسه

أقدم رجل الأعمال الروسى الملياردير دميترى بوسوف الذى دخل ضمن قائمة "فوربس" لأغنى أغنياء روسيا، على الانتحار بإطلاق النار على رأسه.

CNN: العثور على جثة طبيب صينى بعد اقترابه من إيجاد علاج لفيروس كورونا

تعد الازمة الصحية الحالية التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من أصعب الأزمات في القرون الأخيرة.

الملك عبد الله الثانى: الأردن قدم نموذجا للتعامل مع أزمة فيروس كورونا

قال الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، إن بلاده قدمت نموذجا فى التعامل مع أزمة فيروس "كورونا" المستجد، مؤكدا على ضرورة تعزيز التنسيق بين مختلف المؤسسات الرسمية.

عمدة موسكو يسمح باستئناف عمل المؤسسات الصناعية وشركات البناء اعتبارا من 12 مايو

أعلن عمدة العاصمة الروسية، سيرجى سوبيانين، السماح باستئناف عمل المؤسسات الصناعية وشركات البناء فى موسكو اعتبارا من 12 مايو الجارى وبشكل كامل.

وكالة الأنباء السودانية: مقتل 20 وجرح العشرات فى صراعات قبلية جنوب دارفور

أعلن والى جنوب دارفور اللواء ركن هاشم خالد أن حصيلة الأحداث التى وقعت بين قبيلتى الفلاتة والرزيقات فى مناطق خور شمام وقرية مرية 20 قتيلا وعدد من الجرحي فى الشريط الحدودى بين تلس وكتيلا ودمسو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة