بالأرقام.. أيهم أفضل لتدعيم الجبهة اليمنى بالأهلي؟ باسم أو يحيى أو بكار؟

الخميس، 07 مايو 2020 01:21 م
بالأرقام.. أيهم أفضل لتدعيم الجبهة اليمنى بالأهلي؟ باسم أو يحيى أو بكار؟ باسم على
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل الأهلى بين أكثر من لاعب لتدعيم الجبهة اليمنى فى الموسم المقبل، وتعويض رحيل أحمد فتحى، والذى فضل الرحيل عن النادى وخوض تحدٍ جديد مع بيراميدز.

وهناك أكثر من لاعب مرشح لتعويض أحمد فتحى، ولكن يبقى الثلاثى رجب بكار لاعب بيراميدز وثنائى الأهلى باسم على وكريم يحيى المعارين لفريقى الجونة وسموحة الأقرب لتدعيم الفريق الأحمرفى الانتقالات الصيفية القادمة، كونهما مرشحين للعب فى هذا المركز وتعويض غياب الجوكر.

لمعرفة التفاصيل من هنا

وبدأ مسئولو النادى الأهلى التحرك الرسمى لضم رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، وذلك بعدما نما لعلم الإدارة الحمراء دخول الزمالك فى مفاوضات قوية لضم الظهير الدولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعرض رجب بكار على إدارة ناديه التنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتبقية لتسهيل انتقاله لصفوف النادى الأهلى بداية من الموسم الكروى المقبل.

وتوصل مسئولو الأهلى إلى اتفاق مع رجب بكار للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء فى الصيف المقبل، حيث وقع ظهير أيمن بيراميدز على عقود انضمامه للأحمر، وينتظر حسم الصفقة بشكل رسمى بعد انتهاء مسئولو الأهلى لتفاوضهم مع نظرائهم فى بيراميدز، ويتبقى فى عقد رجب بكار مع نادى بيراميدز موسمين، ويسعى مسئولو النادى الأهلى لتدعيم صفوف الفريق وبالتحديد الجبهة اليمنى خاصة بعد إعلان أحمد فتحى الرحيل بنهاية الموسم، على خلفية خلافه مع لجنة التخطيط على بنود تجديد عقده الذى ينتهى مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى وإعلان انتقاله بشكل رسمى لبيراميدز.

ويعد رجب بكار على رأس المرشحين للانتقال للأهلى فى الصيف لتدعيم الجبهة اليمنى ويأتى من بعده كريم العراقى مدافع نادى المصرى حيث يفضل الأهلى حتى الآن أن يكون تدعيم الجبهة اليمنى بلاعب مصرى وليس لاعب أجنبى، كما تضم قائمة المرشحين للانتقال لصفو الأهلى بالموسم الجديد لتعويض رحيل أحمد فتحى باهر المحمدى لاعب الإسماعيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة