مبابي والبرنابيو الجديد.. ثورة بيريز المنتظرة فى ريال مدريد 2021

الخميس، 07 مايو 2020 10:35 ص
مبابي والبرنابيو الجديد.. ثورة بيريز المنتظرة فى ريال مدريد 2021 كيليان مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، لإحداث ثورة كبيرة داخل صفوف الملكى، بضم كيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان، والانتهاء من ملعب "سانتياجو برنابيو" فى هيكله الجديد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن رئيس ريال مدريد يخطط لضم مبابى فى عام 2021، ويتم الانتهاء من ملعب "البرنابيو" الجديد فى العالم التالى، وهو ما تم وصفه بأنه ثورة بيريز الجديدة التى تتمثل فى خطين رئيسيين.

وأضافت الصحيفة، أن الخط الأول دائماً مع بيريز يتمثل فى ضم نجوم عالميين، وهذا ما فعله بيريز عندما كان رئيساً للنادى الملكى فى عام 2000، حيث وقع مع زيدان ورونالدو وبيكهام، ومعهم جاء عصر فريق الجالاكتيكوس الشهير والذى ضم نجوم كرة القدم العمالقة فى هذا الوقت فى فريق واحد.

وهم اللاعبون الذين يرى بيريز أنهم يدفعون أجورهم بأنفسهم، وذلك من خلال أسمائهم الكبيرة الكافية لجذب الرعاة، ومن هذه التجربة بدأت مشاركة حقوق الصورة مع لاعبى كرة القدم بنسبة 50% وكانت قفزة نوعية مهمة فى الاقتصاد.

أما المرة الثانية فتمثلث فى عودة بيريز إلى الرئاسة مع المراهنة على زين الدين زيدان، حيث نجح الميرنجى فى الفوز بثلاثة دورى أبطال على التوالي، و4 بطولات فى 5 سنوات إذا تم حساب البطولة التى حققها الميرنجى تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، واعتمد الريال فى تلك الفترة على الظاهرة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من نجاح كريستيانو رونالدو لكنه يظل توقيعاً للرئيس السابق رامون كالديرون، ولذلك فإن بيريز يريد أن يكون الرجل الذى سيجلب مبابى إلى مدريد، والذى يعتقد أنه سيكون النجم الأهم فى كرة القدم الحديثة فى الـ10 سنوات القادمة.

أما الخط الثانى الذى يعمل عليه رئيس الريال فهو تعجيل العمل فى ملعب البرنابيو الجديد، لكى يستكمله بقدوم عام 2022، ولن يتراجع النادى الإسبانى العملاق عن هذا الهدف حتى رغم تأثيرات فيروس كورونا الضارة على الاقتصاد.

وطلب الريال قرضا كبيرا بقيمة 575 مليون يورو لمدة 30 سنة مع فائدة ثابتة قدرها 2.5%، ليكون قادراً على تنفيذ هذا المشروع الذى يعول عليه فلورنتينيو بيريز ليبقى اسماً هاماً فى تاريخ ريال مدريد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة