أكرم القصاص - علا الشافعي

نسخة طبق الأصل.. شبيهات النجمات بين التقليد والملامح المتطابقة.. ليلى علوى تعلق على شبيهتها الأفغانية: يخلق من الشبه 40.. نسخة هيفاء وهبى العراقية تشتهر بسببها.. و50 عملية تجميل تحول فتاة إيرانية لأنجلينا جولى

الخميس، 07 مايو 2020 07:00 م
نسخة طبق الأصل.. شبيهات النجمات بين التقليد والملامح المتطابقة.. ليلى علوى تعلق على شبيهتها الأفغانية: يخلق من الشبه 40.. نسخة هيفاء وهبى العراقية تشتهر بسببها.. و50 عملية تجميل تحول فتاة إيرانية لأنجلينا جولى ليلي علوى وشبيهتها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يخلق من الشبهة أربعين" أو "فولة واتقسمت نصين"، تتجسد تلك الأمثال على شبيهات بعض النجمات سواء بشكل طبيعى نتيجة للملامح المتطابقة أو محاولة الوصول لهذا الشبه بعمليات التجميل أو برامج تعديل الصور ليصبحن نسخة طبق الأصل عن نجماتهن المفضلات لمحاولة تحقيق الشهرة وراء هذا الشبه.

وكان آخرها ظهور شبيهة أفغانية للنجمة ليلى علوى، وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعى، وأبدت النجمة إعجابها بها، حيث أعادت نشر الصور عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، معلقة عليها :"سبحان الله يخلق من الشبه أربعين".

وأنهالت التعليقات على صورة الفتاة الأفغانية الشبيهة بالفنانة ليلى علوى، الأمر الذى أدى البعض احتار حول التفريق بين الفنانة ليلى علوى والفتاة الأفغانية، حيث قال أحد هم: "ليلى علوى النسخة الأفغانية"، وكتب آخر: "يعنى ده مش ليلى علوى"، بينما كتبت رون :" افتكرتها ليلى علوى".

 

25615-ليلى-علوى

 

وبالمثل حدث مع الفنانة أيتن عامر بعد تداول صورة شبيهة لها فتاة محجبة، حيث نشرت مغردة صورة لها معلقة عليها: "حد يقنعني إن دى مش أيتن عامر"، وتم تدولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعى حتى وصلت للفنانة لترد قائلة :"السنان بس مختلفة".

6223441-1472110695
 
 

وكذلك المذيعة العراقية عبير الهاشم فمن يشاهد صورها يحسب بداية أنها النجمة هيفاء وهبي، لكن بعد التحقق في عدة صور يتضح لنا أنها شبيهة أخرى من شبيهات هيفاء وهبي، وهي، من مواليد 1989، وتقدم برنامج منوعات، وأصابت رواد مواقع التواصل بحيرة شديدة بعد تداول صورها، حيث حققت شهرة كبيرة من وراء هذا التشابه وبدأت فى تقديم برامج جديدة.

686dd9e1-fbf7-4e8b-b31b-abe5e444e765_559552
 
download

أما الفتاة الإيرانية سحر تبر، لم يكن لديها أى ملامح متطابقة مع النجمة العالمية أنجيلينا جولى، ولكنها خضعت لـ50 عملية جراحة تجميل لتبدو شبيهة بالنجمة الأمريكية، كما بدت فى الصور، إضافة إلى اللجوء لبرامج تعديل الصور لتطابق صورهما معا.

dc4bb17f-89f7-42c3-bfee-b54854d8f003_16x9_1200x676

قد اجتذبت اهتماماً إعلامياً واسعاً، العام الماضي، حينما نشرت صوراً لها، وخلال تحولها لـ"أنجيلينا" أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث أكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.

أما خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة قامت بتحويل نفسها للنجمة نادين نسيب نجيم عن طريق أدوات الماكياج، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة بالحجاب، فحاولت تطبيق الإطلالة ووضع المكياج المناسب كي تبدو نسخة طبق الأصل عن نادين.

Capture (1)

وكتبت النجادة على إطلالتها: "محاولة لعمل مكياج الجميلة جدًا والصعبة الفنانة نادين نجيم تقبلوا محاولتي الصايمية المحجورة على قدي، إن شاء الله نادين ماتزعل.. جد حبيت صورتها اللي منزلتها قبل كم يوم.. ما راح أنكر إن العين من أصعب المراحل، جننوني عيونج يا نادين طبعا بعد الفطور عرفت أخطائي وأتوقع المحاولة الثالثة بتكون اقرب وأوضح إن شاء الله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة